فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماجد المهندس يتغنَّى لطلال مداح وأصالة تنبهر بالأجواء والجيلاني يفتتح جلسة السمرات

احتفت سمرات موسم الرياض بثالث جلساتها الغنائية، التي جمعت ماجد المهندس وأصالة نصري ووليد الجيلاني، في منطقة صحاري الرياض، عبر أجواء شتوية باردة حظيت بحضور جماهيري كبير ليتغنَّى بها الفنانون بأجواء مختلفة عما تغنوا به في حفلات السعودية.

تحدَّث الفنان وليد الجيلاني عن سعادته الغامرة في جلسة سمرات الموسم، مثمِّنًا الدور الكبير لهيئة الترفيه وموسم الرياض في وجوده داخل هذه الجلسة الغنائية، مؤكِّدًا أن مثل هذه المشاركات تمنحه تقديم الأفضلية دائمًا في مسيرته الفنية. وأشار جيلاني إلى أن الجلسات الغنائية تأتي بطابع التجدُّد في الطرح الموسيقي، منوِّهًا إلى تقديمه أعمالًا مميزة تتناسب مع الأجواء الفنية.

وليد الجيلانيش
ماجد المهندس


وتطرقت أصالة نصري، في حفلتها بسمرات موسم الرياض، إلى أن رُوحَها سعودية، وتهوى الأغنية الخليجية، وتطرَّقَتْ إلى غنائها في أكثر من مناسبة مع الفنان ماجد المهندس، الذي جمعتها معه أولُ حفلة غنائية تُقام بموسم الرياض، مشيرة إلى محبَّتها لماجد المهندس.
أصالة التي تغنت في إبريل الماضي بجلسات السعودية بالرياض بطابع الجلسة الغنائية كرَّرَت التجربة، وأكَّدَتْ لـ"سيدتي" أن هذه الجلسة الفنية هي كما يجب أن تكون، وهي فعليًّا جلسة غنائية حقيقية، وتحدثت أصالة عن ارتياحها لحفلات السعودية، والأغنية الخليجية التي تقدِّمُها بشكل مستمر، وأكَّدَتْ أنها ستقدِّم أعمالًا تتناسب مع أجواء الجلسات الغنائية.

الفنانة أصالة
الفنانة أصالة



وتحدَّث الفنان ماجد المهندس لـ"سيدتي" قبل صعوده على المسرح، معبِّرًا عن شكره وامتنانه لهيئة الترفيه، وللأستاذ تركي آل الشيخ؛ على إتاحة هذه الفرصة ليلتقي خلالها جمهوره، لا سيما في الأجواء الشتوية الباردة. وأكَّد ماجد أن الجلسات الفنية مقرَّبة له كثيرًا، ويتميز عبرها في ظل الحفلات الفنية التي قدَّمها للجمهور السعودي.

التمازُج بين الفنانين المشاركين كان حاضرًا، وهذه المرة عبر الأغنية الخليجية العاطفية والسريعة، التي أسهمت في التجانس بينهم وبين الحاضرين. وتغنَّت أصالة نصري في معظم وصلاتها بالأغاني الخليجية التي طرحتْها في الأعوام الأخيرة، في حين لم تَتَخَلَّ أصالة عن محاورة الجمهور، التي أصبحت بالنسبة لها عادةً في حفلاتها بالسعودية.

وقدَّم الفنان وليد الجيلاني مجموعةً من أعماله الغنائية، حيث افتتح بدوره الجلسة الفنية، في حين تغنَّى الفنان ماجد المهندس للفنان الراحل طلال مداح بأغنية "منهو حبيبك"، التي ألهمَ فيها الحاضرين، ليعيد لهم إحساس الحنين لأعمال الراحل طلال.

واختتم المهندس الجلسةَ الغنائية على مدى ساعتين وتغنَّى فيها بباقة من أعماله، قائلًا في نهاية وصلته: "سامحوني على القصور"، بعد أن تغنَّى بأعماله القديمة والجديدة.

ماجد المهندس
ماجد المهندس


والتقى الفنانان أصالة نصري وماجد المهندس في كواليس الحفلة، لتدور بينهما الأحاديث الجانبية، وذلك بعد أن أنهت أصالة وصلتَها على مدى ساعة ونصف، ونوَّهَتْ أصالة بجمالية المكان الذي احتضنَ الجلسة في قلب الصحراء، وبنسمات الليل الذي ألهمها بإن تتغنَّى بكل إحساسها ومشاعرها.

وجاءت الحفلة بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيم من روتانا للصوتيات والمرئيات، تحت مِظَلَّةِ موسم الرياض.

اقرئي أيضا: سيرين عبد النور تطلق الديفا في بيروت وهذه هي المفاجآت التي تضمنها المؤتمر الصحفي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X