فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مها محمد تنفي إعتزال التمثيل وتؤكد عودتها قريباً

مها محمد
مها محمد
مها مهحمد
مها محمد
مها محمد

نفت الفنانة الكويتية مها محمد تخليها عن التمثيل، وأشارت إلى أنها سوف تكون لها عودة قريبة إلى الشاشة الصغيرة، وذلك رداً على بعض الشائعات التي تحدثت عن إعتزالها التمثيل.

وقال مها محمد في فيديو نشرته عبر "سناب شات":"أنا لم أتوقف عن التمثيل كما يقول أو يظن البعض، ولكني منحت نفسي إجازة من العمل من أجل الاهتمام بإبنتي، وترقبوا في الأيام القادمة رجوعي بقوة إلى الشاشة".

تابعي أيضاً : ماجد المهندس يتغنَّى لطلال مداح وأصالة تنبهر بالأجواء والجيلاني يفتتح جلسة السمرات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مها محمد : أنا ما وقفت تمثيل لس خذت بريك علشان أهتم في بنتي . . زيت الحشيش الأفغاني الخام الاصلي فوايدالزيتاطاله الشعرتكثيف الشعرانبات الفراغاتايقاف التساقطايقاف التقصفالقضاءعلى القشرهنعومه الشعر يطول الشعر بمقدار ٧ سانتي بالشهر وتبين نتايجه خلال اسبوع للطلب وتس اب《+966563437324》 للطلب انستقرام_ @ijb_99 @ijb_99 @ijb_99 عندنا توصيل لدول السعودية عمان البحرين الكويت الامارات قطر السودان اليمن الاردن العراق والدفع عند الاستلام. . . . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #هند_البلوشي #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع @mahaofficialq8

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

 


وتابعت مها محمد "هناك أولويات في الحياة وكان الاهتمام بإبنتي يحتل المرتبة الأولى في سلم أولوياتي" كما عبرت عن حبها الكبير لمتابعيها.

يشار إلى أن الفنانة مها محمد رزقت في أوكتوبر\تشرين الأول من العام الماضي بطفلة أسمتها مها، وهي عبرت عن سعادتها الكبيرة بإنجابها أنثى،قائلة أن الله عوض عليها طفلتها التي فقدتها قبل عدة أعوام في حادث.

يشار إلى أن مها محمد هي أم لثلاث أولاد هم عبدالله وفيصل من زوجها الأول، ومها من زوجها الحالي محمد وهو رجل أعمال كويتي أعلنت عن زواجها منه أواخر عام 2016.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X