فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مهيرة عبد العزيز تتحدث عن تجربتها في "الديفا" وعن موقف استغربته خلال التصوير

أعربت المذيعة مهيرة عبد العزيز، التي تشارك في مسلسل "الديفا"، في أولى تجاربها التمثيلية، عن "سعادتها بهذه التجربة، وبالدور الذي تلعبه في العمل، بالإضافة إلى أنه يحمل الكثير من الأحداث وقصصا مستوحاة من الواقع".
مهيرة لفتت، في حديثها لـ"سيدتي"، إلى أن "الفرق بين عملها في الحقيقة كمذيعة وتمثيلها لدور المذيعة في مسلسل "الديفا" هو أن "البرامج التي قدمتها كلها كانت حوارية، وليس على المسرح، لذلك، كان هناك جزء منها تمثيلي كونني لم أعش هذه التجربة من قبل، ولكن من خلال خبرتي كمذيعة كان من السهل أداء الدور الذي قمت به، وما استغربته هو أنك تحفظ النصوص، بينما في عملنا نرتجل الكلام أكثر".


وعن قبولها بهذه الفرصة، لاسيما وأن عرضها محصور بشاشة الويب، قالت "لهذا السبب قبلت، كونه أردت أن أكتشف نوعية الجمهور المختلف، الذي لم يتعود على هذا الأمر من قبل".

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز


وعن موقف طريف حصل معها خلال التصوير، قالت "كان هناك مشهد مع بوسي وهي من ألطف الناس و شخصيتها مختلفة، والموضوع له علاقة بالملابس، وعندما ترون المشهد ستتذكرون كلامي وتضحكون".
وعن العلاقة التي تربط بينها وبين يعقوب الفرحان، قالت "هو من أصدقائي وهو أول شخص أعرفه من طاقم العمل"، أما سيرين عبد النور فكنا أصدقاء من خلال السوشيال ميديا وعندما التقينا وجدت أنها من أكثر الأشخاص الذين يتصرفون على طبيعتهم".

اقرئي أيضا: نادين نجيم في عيون الصحافة الإسبانية.. المقال الإسباني كاملًا

هل من الممكن أن يفتح دورك في "الديفا" شهية المنتجين عليك؟
صراحة كل شيء ممكن، ومقولتي في الحياة "لا تستصعب شيئاً أبدا". وتابعت "أحيانا لست أنت من تختار ، بل الأشياء هي التي تختارك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X