للبشرة الفاتحة: كيفية وضع الفاونديشن بطريقة صحيحة

يعد كريم الأساس أو الفاونديشن من المستحضرات الأساسية للحصول على مكياج مثالي رائع، وبدون أي شوائب تظهر على البشرة قد تؤثر سلباً على جمالها وتقلل من رونقها. وتعتبر البشرة الفاتحة من أكثر ألوان البشرة التي تحتاج إلى تطبيق الفاونديشن عليها، للتخلّص أحياناً من مظهرها الشاحب، ولإضفاء الإشراقة عليها.

ولكن انتبهي! يجب على الفاونديشن أن يكون بنفس لون بشرتك تحديداً لذا عليك دائماً أن تجربيه على منطقة الفك كي لا يظهر وكأنه قناعاً على الوجه. كما ولتطبيق كريم الأساس أو الفاونديشن طريقة معيّنة يجب الالتزام بها للحصول على النتيجة المثالية المرغوب بها.

ومن هنا، تعرض سيدتي لكِ الطريقة الصحيحة لتطبيق الفاونديشن على البشرة الفاتحة لضمان الحصول على أفضل مظهر مكياج. شاهدى الفيديو أدناه

 

كيفية وضع الفاونديشن بالطريقة الصحيحة على البشرة الفاتحة

- اختاري الفاونديشن النموذجيّ للون بشرتكِ بعد ثلاثة اختبارات: إنْ كنتِ محتارة بين أكثر من درجة لون، قومي برسم ثلاث خطوط "على الخدّ" لتري أيّاً منها يناسب لون بشرتكِ، وليس على يدكِ.

وإذا كنت تتميزين بلون بشرة فاتح، اختاري إصبع كريم الأساس الخفيّ ألترا إتش دي من ميك اب فور ايفر بالدرجة الأفتح والأقرب إلى لون بشرتك. يوفّر هذا الفاونديشن تغطية مثالية غير مرئية لبشرة طبيعية رائعة أمام الكاميرا ولمن يراكِ بالعين المجردة. كما ويمنحك هذا الكريم لمسةً طبيعيةً متألقة وترطيبًا عاليًا بفضل احتوائه على كريات هيالورينية تعمل على تحرير مركبات ترطب البشرة على مدار الساعة طيلة اليوم مما يجعله مثاليًا لمختلف أنواع البشرة، من العادية حتى الجافة.