/جمال

للبشرة العادية: اختيار كريم الأساس المثالي للمناسبات

 

للبشرة العادية: اختيار كريم الأساس المثالي للمناسبات

 

تعتبر عملية وضع كريم الأساس صعبة بالنسبة للعديد من الفتيات والنساء.. فكريم الأساس أو الفاونديشن، يشكّل عنصرًا أساسيًّا في المكياج المثالي، خصوصًا في مكياج المناسبات المسائية والسهرات، حيث يعدّ مستحضرًا لا غنى عنه من أجل الحصول على بشرة عادية موحّدة اللون، وخالية من الشوائب والبقع والبثور.

لكلّ مناسبة الفاونديشن الخاص بها، والمستحضرات التجميلية التي تليق بها سواء بأنواعها أو ألوانها.. لذلك، تضع سيدتي اليوم بين أيدي صاحبات البشرة العادية دليل اختيار كريم الأساس المثالي للمناسبات بالإضافة إلى أبرز مستحضرات المكياج لتحويل مكياجك النهاري إلى مسائي، لكي تحصلي على إطلالة ليليّة متألّقة لتشرقي في السهرات.شاهدى الفيديو أدناه. 

 

للبشرة العادية: دليل اختيار كريم الأساس والمستحضرات المثالية للمناسبات

 

-ابدئي دائماً نهارك بتطبيق المستحضر التمهيدي أو البرايمر على بشرتك. فهو يؤدي دور الجدار العازل بين البشرة والفاونديشن ويعمل على تثبيت اللون. يساعد البرايمر أيضاً على إخفاء المسام الواسعة التي تصنَّف من ضمن شوائب البشرة، تماماً كالرؤوس السوداء، والدهن الزائد، واللمعان. وهي شوائب عادة ما تتواجد  في منطقة الأنف والذقن والجبهة.

ضعي طبقة رقيقة من البرايمر بعد تطبيق كريم العناية المرطّب أو بعد مستحضر مكافحة التجاعيد، ولكنْ قبل المكياج.

 

-من ثم، يأتي دور الفاونديشن أو كريم الأساس الذي يعتبر أساسياً لإشراق البشرة والمكياج المثالي.

 لا تختاري لبشرتكِ كريمات الأساس المرطّبة إذا كانت دهنيّة، استبدليها بالمطفأة Matte والخالية من القواعد الدهنيّة، أمّا إذا كانت جافّة، فلا تعتمدي فقط على كريم الـفاونديشن لترطيبها، بل أيضاً على كريمات الترطيب الغنية والمناسبة، ثم امنحيها الوقت الكافي لتستقرّ على البشرة قبل توزيع الـفاونديشن المطفأ والذي سيدوم مطوّلاً.

وقد أعجبنا كريم أساس ناعم مطفي يدوم طويلًا برو فيلتر من فنتي بيوتي

صُمم كريم الأساس الناعم المطفي المُنقي الاحترافي الذي يدوم طويلًا بـ 40 لونًا عالميًا خلابًا، وهو يضيف على البشرة لمسة فورية ناعمة وطبقة غير لامعة خافية للمسام، وتمنح تغطية من متوسطة إلى كاملة بسهولة. وصُمّمت التركيبة الخالية من الزيوت بتقنية تجعلها تتكيف مع المناخ وهي مقاومة للرطوبة والعرق ولن تسدّ المسام.

تحتاج أصباغ كريم الأساس المُنقى الاحترافي إلى لحظات لتجف ليظهر لونها الحقيقي، لذا عندما تختبرين الألوان على بشرتك، احرصي على ترك التركيبة تجف بالكامل للعثور على اللون المثالي.

-لتحويل مكياجك النهاري إلى مسائي مناسب للسهرات، اعملي على تطبيق البلاشر لإضافة الإشراقة على الخدين. وقد اخترنا لك أحمر الخدود الملوّن من مجموعة سيفورا والذي يثبت لمدة طويلة للحصول على إشراقة صحية وطبيعية فورية أو لتحديد ملامحك بتأثير أكثر كثافة.

75 ر. س
سيفورا
متوفر في المملكة العربية السعودية

-من بعد البلاشر، يأتي دور البودرة السائبة أو Loose powder من Huda Beauty بلون أصفر Banana لإضفاء الإشراق على البشرة وإضاءتها في المساء. يندمج القوام الحريري والخفيف للغاية للبودرة السائبة مع بشرتك بانسيابية تامة تاركًا إياها متمتعة بلمسة نهائية مطفية مع لمحة من اللمعان، وذلك للحصول على مظهر نهائي مشرق مع التحكم بلمعان البشرة.

ننصحك بأن تضعي طبقة سخية من البودرة تحت العين، وعلى منطقة الجبين والأنف والذقن تي-زون، وخطوط الضحك، والزوايا الخارجية للفم، والذقن.

173 ر. س
سيفورا
متوفر في المملكة العربية السعودية

-ويأتي تطبيق ظلال العيون كالخطوة ما قبل النهائية لهذه الإطلالة الساحرة للسهرات.

اختاري منتج مجموعة ظلال العيون أوبسيشنز من Huda Beauty بألوان حجر الجمشت البنفسجي، والتي ستمنحك لمسة من الأنوثة الجريئة والمكونة من 6 ظلال عيون بلمسة براقة ثنائية الكروم مع 3 ظلال عيون بلمسة كريمية مطفية.

139 ر. س
سيفورا
متوفر في المملكة العربية السعودية

 ننصحك بإضافة المزيد من الإشراق لعينيك من خلال تسليط الضوء على عظمة الحاجب، والذي سيمنحك نظرة مميزة. قومي بتطبيق الظلال باللون البنفسجي الداكن على الزاوية الخارجية للعين وامنحي نظرتك المزيد من السطوع والجمال.

 

-أما الخطوة النهائية لهذا اللوك الساحر، فهي تطبيق مسكرة شفافة على الحواجب والرموش لضمان ثباتها وإشراقها. وقد انتقينا جل حواجب بلون شفاف من أنستازيا بيڤرلي هيلز.

يُنعّم جل الحواجب شعر الحاجبين، ويعيد ترتيب الشعرات المتناثرة ليعطي الحاجبين مظهرًا نهائيًا أنيقًا ومحدّدًا في غاية التناسق والأناقة.

111 ر. س
سيفورا
متوفر في المملكة العربية السعودية

سمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X