وزير أمريكي يتحرش بمذيعة أثناء تغطيتها سباق جري على الهواء

المذيعة
الوزير الأمريكي أثناء ممارسته الجري
المذيعة
3 صور

ألقت الشرطة الأمريكية بولاية جورجيا القبض على «تومي كالاواي» وزير الشباب لأنه قام بالتحرش بمراسلة أثناء تغطية حدث لسباق جري على الهواء مباشرة.

وبحسب موقع «ميرور» كان «تومي كالاواي» وزير الشباب البالغ من العمر 43 عاماً أحد المتسابقين في مسابقة الجري المسمى بـ«إنمارك سافانا بريدج رن» عندما ضرب المراسلة على مؤخرتها، وقد وجهت الشرطة له تهمة الجنحة الجنسية بعد تسليم نفسه، في أعقاب نداء الشرطة للعثور عليه.

قالت مراسلة الأخبار «أليكس بوزارجيان» البالغة من العمر 23 عاماً، إنها لا تستطيع أن تصدق فكرة أن يتحرش أحد بها، خاصة أثناء قيامها بعملها، وقالت إن الحادث جعلها تشعر بأنها ضعيفة للغاية وتأثرت بشدة بهذا الفعل.

نشرت «بوزارجيان» الفيديو على Twitter الذي جمع أكثر من 8 آلاف تعليق وتمت مشاركته أكثر من 2000 مرة.

يظهر مقطع الفيديو «بوزارجيان» وهي تغطى حدث سباق الجري ومن ورائها المشاركون في السباق الذين يرسلون هتافات وتلويحات للكاميرا.

ثم بعد لحظات فقط من تقرير «بوزارجيان»، يمكن رؤية «كالاواي» وهو يقفز وراءها ويتحرش بها بحركة مشينة مما أصاب «بوزارجيان» بالذهول وجعلها تحدق في اتجاه العداء وجعلها غير قادرة على متابعة تغطية الحدث للحظات.

وكتبت على «تويتر» يوم السبت موجهة كلامها لـ«كالاواي» قائلة: «إلى الرجل الذي ضربني على التلفزيون أثناء البث المباشر، لقد انتهكتني وأحرجتني. لا ينبغي على أي امرأة أن تتحمل هذا الأمر في العمل أو في أي مكان»

إنها تعتقد أن القصة جذبت الكثير من الاهتمام؛ لأن ما حدث لها هو انتهاك لأي سيدة. وأضافت: «أود أن أقول إن السبب وراء الغضب الكبير بسبب هذه الفعلة، هو أن المشاعر مرتبطة بالنساء إلى حد كبير في جميع أنحاء العالم.»

وفى حديثها عن التهمة، قالت «بوزارجيان»: «لقد سلب قوتي، وأنا أحاول استعادة ذلك. أعتقد أن ما حدث هو أنه تجرأ على جزء من جسدي».

وقال محامي «كالاواي» في بيان: «بينما نأسف لهذا الموقف، فإن السيد «كالاواي» لم يتصرف بأي نوايا إجرامية، فهو زوج وأب محب ونشط للغاية في مجتمعه».

وقالت «بوزارجيان» إن «كالاواي» اتصل بمحطة WSAV - TV في سافانا التي تعمل فيها وقال إن نواياه ليست إيذاءها، لكنها فقدت مصداقيته، مضيفة أنها لن تناقش ذلك حقاً لأنه يؤذيها.

طلب «كالاواي» من مشاهدي قناة WSAV - TV أن يغفروا خطأه، قائلاً: «لقد كان عملاً وخطأ فظيعاً. أنا لست ذلك الشخص الذي يتصورني الناس به. أخطئ، أنا لست مثالياً وأطلب المغفرة وقبول اعتذاري».

تم حظر «كالاواي» من السباقات المستقبلية في مجلس سافانا الرياضي.