اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قرينة السيسي تتساءل عن كيفية تمكين المرأة خلال تفقدها المشروعات

إنتصار السيسي حرم الرئيس المصري
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وحرمه إنتصار السيسي
2 صور

على هامش منتدى شباب العالم الذي بدأ فاعلياته بمدينة شرم الشيخ المصرية التقت إنتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية المصري، بعدد من الشركات الناشئة خلال تفقدها ساحة المشروعات الناشئة وريادة الأعمال، بمنتدى شباب العالم، وتساءلت خلال استعراض المهندس علي سعد محلل بيانات بشركة «إي داتا»، وهي إحدى الشركات الناشئة المشاركة بمنتدى شباب العالم، نشاط الشركة، عن كيفية تمكين المرأة من خلال المنصة، والذي أشار «إلى أن المنصة تساعد على تمكين المرأة من خلال توفير فرص متساوية للتعليم... وهو موضوع حرج وسنعمل عليه بشكل قوي».

ويذكر أن منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المصري، وانطلقت النسخة الأولى منه في عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز؛ ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع، كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام 2018 مشاركة أكثر من 5 آلاف من شباب العالم، وتنطلق نسخة هذا العام في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر (كانون الأول) 2019.

وتتضمن مناقشة ثرية حول قضايا الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل (Block - Chain) والذكاء الاصطناعي، وتمكين المرأة، والفن والسينما بالإضافة إلى نموذج محاكاة للاتحاد من أجل دول المتوسط.