مشاهير /مشاهير العرب

التفاصيل الكاملة: يسرا تخوض المنافسة مع هيفاء وهبي وتامر حسني ومحمد إمام

يسرا تعود إلى السينما بعد غياب 7 سنوات
يسرا من كواليس تصوير فيلم صاحب المقام
يسرا مع منتج الفيلم محمد السبكي والمخرج ماندو العدل
آسر ياسين يشارك يسرا بطولة الفيلم
هيفاء وهبي تنافس يسرا على إيرادات موسم بداية العام
هيفاء وهبي حذرت الجميع من نجاح فيلم أشباح أوروبا
محمد إمام يشارك في المنافسة بفيلم لص بغداد
يسرا تجسد شخصية سيدة من أولياء الله الصالحين
تامر حسني يشارك بفيلم الفلوس
حورية فرغلي بدأت المنافسة بفيلم استدعاء ولي عمرو

ازدادت أجواء المنافسة السينمائية بموسم بداية العام الجديد، بعدما استقرت الشركة المنتجة لفيلم النجمة يسرا "صاحب المقام" على طرحه بنفس الموسم وعدم الانتظار لموسمي عيد الفطر أو عيد الأضحى، لتخوض يسرا صراعا على الإيرادات مع النجوم هيفاء وهبي وتامر حسني ومحمد إمام وحورية فرغلي، وتنتظر القرار النهائي لأحمد السقا وأحمد عز.

يسرا تجسد شخصية سيدة من أولياء الله الصالحين

 

فيلم "صاحب المقام" تم الانتهاء من تصويره الشهر الماضي بعد عدة تأجيلات بسبب مرافقة يسرا لوالدتها في مرضها الأخير ثم إعلان حالة الحداد بعد وفاتها، واحتاج لأكثر من 7 شهور حتى تكتمل مشاهده، ويعمل المخرج ماندو العدل على الانتهاء من التجهيزات الفنية قبل طبع النسخ خاصة وأن الشركة المنتجة قررت طرح الفيلم في كل دور العرض السينمائي داخل مصر وخارجها يوم 21 يناير 2020.

 

وتجسد يسرا دور شخصية جديدة عليها وهي من أولياء الله الصالحين وتحاول إنقاذ النجم آسر ياسين بعد وقوعه في مشكلة كبيرة، ويشارك في بطولة الفيلم أمينة خليل، بيومي فؤاد، وريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، ومحمود عبد المغنى وانجى المقدم تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 

 يذكر أن فيلم "صاحب المقام" يمثل أول عودة ليسرا الى السينما بعد غياب 7 سنوات منذ تقديمها فيلم "جيم أوفر" بمشاركة مي عز الدين وتم عرضه عام 2012، وتفرغت طوال الأعوام الماضية لتقديم الدراما الرمضانية بالتعاون مع العدل جروب.

 

هيفاء وهبي تحذر الجميع من "أشباح أوروبا"

 

وسبق أن وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تحذيرا مباشرا إلى النجمين أحمد عز وأحمد السقا باعتبارهما أبرز منافسيها في موسم أفلام بداية العام الجديد، مؤكدة أن عليهما أن يخافا منها، وظهرت هيفاء بشخصية لي لي من كواليس فيلمها الجديد "أشباح أوروبا".

 

هيفاء تقمصت شخصية فتاة العصابة لي لي من فيلم أشباح أوروبا، ونشرت مقطع فيديو من كواليس التصوير، وجهت فيه تحذيرا للنجمين أحمد السقا الذي ينافسها بفيلم "العنكبوت" وزميله أحمد عز الذي سيطرح فيلمه الجديد "العارف عودة يونس" بموسم بداية العام 2020، في إشارة واضحة لرغبة هيفاء في تحقيق أرقام قياسية، ولكن بات عليها أن تفتح القوس مع زيادة الأفلام المشاركة في الموسم ليضم يسرا وتامر حسني وكريم فهمي وحورية فرغلي التي بادرت بطرح فيلمها الجديد "استدعاء ولي عمرو".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

اقرئي المزيد من مشاهير

X