أم لمى: ابنتي لم تتعرض للاغتصاب على يد والدها

نفت أم لمى الطفلة المعنفة على يد والدها، والتي نشرت تفاصيلها "سيدتي نت" خلال الأيام الماضية، ما تداولته بعض القنوات الفضائية من أن يكون والدها قد اغتصبها. وقالت في تصريح لـ"سيدتي نت ":"إنّ الاثباتات الرسمية سواء من المستشفيات أو الشرطة تؤكد بأنّ ابنتي لم تتعرض للاغتصاب من قبل والدها".

ثم أجهشت بالبكاء قائلة:" سوف أقاضي كل من تسول له نفسه في اتهام ابنتي بشرفها من دون أدلة قاطعة، وأطالب برد الاعتبار والتعويض قانونياً".

مبدية استياءها من عدم دفن ابنتها بقولها:" أطالب رئيس المحكمة العامة بحوطة بني تميم القاضي خالد الرشود بإصدار قرار أمر الدفن بحق ابنتي، والتي مازالت ترقد في ثلاجة الطب الشرعي منذ 6/12/1433هـ، فإكرام الميت دفنه، ويكفي أنّ ابنتي تعرضت للظلم مرتين الأولى عند تعذيبها من قبل والدها وزوجته، والأخرى تأخير دفنها".

وكانت لمى تعرضت لأشد أنواع القسوة من التعذيب على يدي والدها حتى الموت مستخدماً أساليب ضد الإنسانية، حيث تسبب تعذيبه لها بتورم في الجمجمة، ونزيف في الدماغ، وكسور وكدمات وجروح في كل أنحاء جسدهاالصغير، ووجدت أيضاً آثار لحروق باستخدام السجائر، وتحولت هذه الجريمة لقضية رأي عام استنكاراً وتعجباً لتصرف هذا الأب المتجرد من العواطف .