كيف بدت المؤثرات في اليوم الوطني السعودي؟

المؤثرة العنود بدر- الصورة من حسابها على انستغرام
المؤثرة العنود بدر- الصورة من حسابها على انستغرام

أطلت المؤثرات السعوديات في اليوم الوطني السعودي الـ 93 بأزياء تراوحت ما بين إطلالات ستريت ستايل راقية، وأخرى رسمية مبهرة من عبايات وقفاطين مطرزة بمهارة يدوية عالية، وقد اخترنا لك منها باقة من الصور مستقاة من حساب كل منهن على انستغرام.


ليدي فوزازا


أطلت المؤثرة العنود بدر بلوك باللون الأخضر المميز وهو عبارة عن قميص من الحرير مع سروال من الدنيم الباهت ذات خصر عال، وتزينت بمجوهرات من دار Rock by Gs وهي عبارة عن سوار عريض وعقود متفاوتة الطول، واعتمرت قبعة ترمز للعلم السعودي.
تابعي المزيد مع سيدتي ترصد حضورا قويا للتراث السعودي في أزياء كأس السعودية 2023

سوسن القاضي


أطلت المؤثرة الحسناء وخبيرة الأزياء السعودية سوسن القاضي بزي أخضر مخرم بالذهبي ويتألف من بلوزة مع تنورة مستقيمة وانتعلت الصندل الذهبي. الزي من توقيع المصممة السعودية نورا الشيخ. كما رفعت شعرها على شكل ذيل حصان حيث جدلته إلى الوراء.

عبير سندر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kali O'Neill (@abeer.sinder)


أطلت المؤثرة عبير سندر في بوست نشرته في حسابها على انستغرام بعباية بيضاء وغطاء للرأس واكتفت بمكياج مينيمالي وزينت معصمها بسوار من أحجار الفيروز المنمقة التي يتداخل فيها الذهب الأصفر، وذلك لمناسبة اليوم الوطني السعودي. ويذكر أن عبير هي عارضة أزياء ومدونة سعودية.

ندى باعشن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Baeshen(@nadabaeshen)


أطلت المؤثرة السعودية ندى باعشن بعباية من الموسلين الحريري المزدان بتكسيرات باللون الأخضر، وذلك لمناسبة اليوم الوطني السعودي. الزي من تصميم المبدعة هنيدة صيرفي. 

 

نجود الرميحي


اختارت المؤثرة السعودية نجود الرميحي رداء للرأس من الذهب والفضة والألماس مستوحى من الهامه والتلول، وقد تم إضافة نقشات هندسية تراثية مستوحاة من نقشات السدو التي انتشرت صناعتها في المملكة، ونظرا لتميز وأصالة هذه القطعة التي قامت بتصميمها الأميرة سارة بنت مساعد بن عبدالعزيز فقد فازت بجائزة " الإبداع الحر " من مجلس الذهب العالمي من بين ٧٠٠ مشاركة من ٥٢ دولة حول العالم. الزي الأبيض الذي ظهرت فيه حمل توقيع ساديم Sadeem وتزينت بمجوهرات من بيلوتشي Belluci.
تابعي المزيد لمناسبة يوم التأسيس وبالفيديو| أول طيار سعودي يحلق بالمنطاد في سماء المملكة احتفالا بيوم التأسيس