في يوم الأم: إطلالات راقية للنجمات الأمهات وأولادهن

ريم السعيدي وابنتاها- الصورة من حسابها على انستغرام.
ريم السعيدي وابنتاها- الصورة من حسابها على انستغرام.

تميزت بعض النجمات الأمهات ومُدونات الموضة، بأناقتهن وذوقهن الراقيّ والجميل وبأسلوبهن غير التقليدي والفريد مع أبنائهن، فقد يعشقن اختيار الأزياء التي تتناسب مع أولادهن سواء بنفس الألوان أو القصّات، فما رأيك سيدتي أن نأخذكِ في جولة بين حساب الفاشينيستات والنجمات لكي تظهري بإطلالة جذابة تليق بكِ بمناسبة يوم الأم؛ تزيدكِ جمالاً وأنوثة وتشعري بأمومتكِ وسط أولادكِ، وتتمتعي معهم بمظهر يخطف العيون والقلوب في يوم الأم 2024.

تابعي معنا باقة متنوعة من إطلالات ساحرة وراقية على غرار النجمات الأمهات لتختاري من بينها الإطلالة التي تُرضي ذوقك في هذا اليوم المُميّز لكِ.

ساندرا رزق وابنتها نور تختاران الفساتين الملونة والمُبهجة


تهوى ملكة الجمال ومُصممة الحقائب ساندرا رزق، اختيار صيحات الموضة الجديدة واتباع كل ماهو رائج ومختلف ومُميز، فهي تعشق ارتداء الألوان المُبهجة والملونة، وبالأخص الفساتين بمختلف القصّات والموديلات، ولاحظنا عبر حسابها على إنستغرام أنها تُفضل تسجيل اللحظات الخاصة والجميلة مع ابنتها نور، فهي أيضاً تحب ارتداء الأزياء التي تُميزها وتجعلها أكثر أناقة وجاذبية.
وقد نشرت صورة لهما مرتديتين فساتين قصيرة ملونة ومنفوشة، فقد اختارت ساندرا الفستان الأبيض القصير، وحملت حقيبة يد زهرية اللون وانتعلت صندالًا ملونًا، فيما اعتمدت نور الفستان الأزرق المنقط، وانتعلت حذاء أزرق نيليًا.

 

نهى نبيل تهوى الألوان القوية مع ابنتها دانة


تحرص النجمة نهى نبيل على اختيار الأزياء التي تناسب عمرها وشخصيتها الراقية، فهي أيقونة ومصدر إلهام للنساء الأمهات، وأيضاً من النجمات اللواتي يتميزن دائماً بأزيائهن مع أبنائهن؛ ويلتقطن الكثير من الصور التذكارية العائلية، التي يعتمدن فيها العديد من الإطلالات المميزة وغير التقليدية، ويخترن الأزياء الراقية؛ والتي تشبههن وتناسب ذوقهن وأسلوبهن؛ سواء لجهة الفساتين أو الإطلالات الكاجوال.
فقد ارتدت نهى تايور نسائيًا باللون الأخضر الفاتح من بليزر طويل، وتنورة بليسيه طويلة وزينت خصرها بحزام رفيع جلد بنفس لون التايور، وانتعلت حذاء شفافًا بكعبٍ عالٍ، واختارت ابنتها دانة ارتداء فستان قصير بنفس لون تايور والدتها مع الجوارب البيضاء وانتعلت حذاء ذهبي اللون.

دينا زهران دائماً تختار الأزياء المُبهجة مع أبنائها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Zahran(@dinazahran)


تألقت مدونة الموضة دينا زهران، مع أطفالها بإطلالات مختلفة وعديدة أنيقة صيفية ملونة، مثل الفساتين الملونة وقد أعجبتنا هذه الإطلالة حيث ارتدت دينا فستانًا طويلًا باللون الفوشيا والوردي؛ بينما انتعلت صندلاً ذا كعبٍ عالٍ، ولمزيد من الأناقة اختارت نظارة شمسية سوداء على شكل قلب.
أما بالنسبة لأطفالها؛ فقد اعتمدن فساتين قصيرة ووردية بتصميم أنيق متناغم مع ستايل فستان الأم .
ما رأيكِ بأن تُلقى نظرة على تسريحات شعر ليوم الأم من وحي النجمات الأمهات لإطلالة شبابية أنيقة

زينب نصر فياض تُفضل ارتداء الفساتين مع أبنائها


ومن أكثر النساء تألقاً مع أبنائها مدونة الموضة زينب نصر فياض مع بناتها، فدائماً يظهرن معاً بأجمل الإطلالات الناعمة والراقية، يمكنك أن تستوحي منها هذه الإطلالة ليوم الأم، كما تحرص زينب على أن تبرز أنوثتها وأناقة ابنتها؛ وقد اعتمدت زينب فستاناً قصيراً باللون الفوشيا صُمم بأكمام قصيرة منفوشة، مع ياقة عالية مع تنورة قصيرة ذات تصميم مستقيم، وانتعلت صندلًا أبيض، وارتدت ابنتها فستاناً قصيراً باللون الأزرق من البليسيه، وانتعلت حذاء رياضيًا ورديًا.

ريم السعيدي تحرص على اللوك العائلي المتناغم مع أولادها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi (@rymsaidi)


أعجبتنا هذه الإطلالة الراقية والعصرية لمدونة الموضة ريم السعيدي مع أولادها الثلاثة، حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأزرق بقصّة ضيقة مستقيمة، وانتعلت حذاء أبيض، ولمزيد من الأناقة اعتمدت نظارة شمسية، فيما اختارت بناتها فساتين قصيرة منفوشة باللون الأزرق المُطبع مع حقيبة ملونة وأحذية باللون الأبيض.
أما إذا كنتِ أم جديدة فننصحكِ بالإطلاع على فساتين حوامل ربيعية تخفي البطن البارز لإطلالة يوم الأم 2024