تسريحات شعر ليوم الأم من وحي النجمات الأمهات لإطلالة شبابية أنيقة

تسريحات شعر
نانسي عجرم- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

ما رأيك، سيدتي أن تدللي نفسك في يوم الأم، وتزيني خصلات شعرك بأجمل موديلات تسريحات شعر أنيقة وعصرية، على غرار النجمات الأمهات اللواتي يحرصن دوماً على مواكبة أبرز صيحات الشعر، ليظهرن بإطلالة جذابة تليق بأمومتهن وتزيدهن جمالاً وأنوثة. فإذا كان شعرك طويلاً أو قصيراً أو ناعماً وحتى مجعداً، لا تفوتي فرصة التألق بتسريحة شعر مرفوعة أو منسدلة وغيرها من أساليب تسريحات الشعر الرائجة والتي حتماً ستعزز من جمال خصلاته، وتبرز ملامح وجهك بأسلوب أنثوي وجذاب في يوم الأم 2024. في ما يأتي، جمع لك، "سيدتي" باقة متنوعة من موديلات تسريحات شعر ليوم الأم من وحي النجمات الأمهات، لتختاري من بينها التسريحة التي تُرضي ذوقك في هذا اليوم المميّز.

تسريحات شعر مرفوعة استوحيها من النجمات الأمهات

تُعتبر تسريحات الشعر المرفوعة بأساليبها المتنوعة، سواء الشينيون أو الكعكة العالية أو المنخفضة وتسريحة ذيل الحصان، من التسريحات الأنيقة التي لا تتخلى عنها المرأة بشكل عام، والأم بشكل خاص في مناسباتها؛ لما تضفيه من أنوثة وجاذبية على إطلالة المرأة. إذا كنت ترغبين في اعتماد تسريحات شعر مرفوعة، تُبرز ملامح وجهك بعيداً عن التكلف والمبالغة وبأسلوب مواكب لأبرز صيحات موضة الشعر في يوم الأم، يُمكنك اختيار إحدى التسريحات الآتية، من وحي النجمات الأمهات، لتتمتعي بإطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة شعر مرفوعة على طريقة نانسي عجرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

من تسريحات الشعر المرفوعة التي تعتمدها النجمات في مناسباتهن، تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، التي لطالما كانت ولا تزال من أجمل تسريحات الشعر المرفوعة. اعتمديها على غرار النجمة نانسي عجرم بأسلوب البف مع الفرق الوسطي للغرة، وإسدال خصلات شعر جانبية رفيعة على الجنب، وتألقي بتسريحة تبرز جمال شعرك وملامح وجهك بأسلوب لافت في يوم الأم.

تسريحة شعر الكعكة المشدودة على غرار ريم سعيدي

لإطلالة أنثوية وجذابة في يوم الأم، يمكنك الاستلهام من ريم سعيدي تسريحة شعر الكعكة المشدودة للخلف، مع اعتماد الفرق الوسطي للغرة. فهذه التسريحة حتماً ستزيدك جمالاً وتمنحك إطلالة أنيقة مفعمة بالأنوثة. فلا تتردّدي في اعتمادها، سواء كان شعرك قصيراً أو طويلاً.

تسريحة شعر نصف مرفوعة على طريقة أصالة نصري

كوني متميّزة في يوم الأم، واعتمدي تسريحة شعر نصف مرفوعة على طريقة الفنانة أصالة نصري. تعتمد هذه التسريحة على رفع الخصلات الأمامية للغرة إلى الوراء، وإسدال باقي خصلات الشعر على الأكتاف. تعدّ هذه التسريحة خياراً مثالياً لذوات الشعر الطويل والكثيف.
سيعجبك أيضاً، الاطلاع على أبرز تسريحات شعر النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024

تسريحات شعر منسدلة عصرية على طريقة النجمات الأمهات

إذا كنت ترغبين في التألق بتسريحات شعر ناعمة وعصرية، بعيداً عن التكلف والمبالغة وبأسلوب مواكب لأبرز صيحات موضة الشعر في يوم الأم، إليك أجمل موديلات تسريحات شعر ناعمة اعتمدتها النجمات الأمهات.

تسريحة شعر مبللة على طريقة سيرين عبدالنور

استلهمي تسريحة شعرك الطويل من وحي النجمة سيرين عبدالنور، واعتمدي تسريحة الشعر المبلل المسحوبة إلى الخلف، التي تعدّ من التسريحات الشعر الناعمة والأنيقة في الوقت نفسه. فهذه التسريحة حتماً ستمنحك لوكاً شبابياً، وستكون خياراً رائعاً لتتألقي بإطلالة عصرية في يوم الأم.

تسريحة شعر ويفي على غرار أحلام

اختاري تسريحة شعر عصرية ولافتة في يوم الأم، واعتمدي تسريحة شعر بيتش ويفي منسدلة على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة على طريقة النجمة أحلام، وتألقي في يوم الأم بستايل مختلف. تعدّ هذه التسريحة من التسريحات العصرية والمواكبة لأبرز صيحات موضة الشعر. حتماً ستمنحك هذه التسريحة إطلالة جذابة وملفتة سواء اعتمديتها لإطلالتك النهارية أو المسائية في يوم الأم. يكمن جمال هذه التسريحة في تموجات خصلات الشعر المتطايرة بأسلوب عفوي وجذاب، مما يمنح المرأة لوكاً مميزاً ولافتاً. تليق هذه التسريحة بأيّ سيدة مهما كان شكل وجهها وطبيعة شعرها.

تسريحة شعر ناعمة على طريقة كارول سماحة

تألّقي في يوم الأم بتسريحة شعر ناعمة منسدلة على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة على غرار النجمة كارول سماحة. تُعتبر هذه التسريحة من التسريحات الشعر الناعمة والأنيقة في آن، والتي تناسب الشعر الطويل. رغم سهولة تطبيقها، لكن هذه التسريحة تُضفي حتماً لمسات أنثوية على إطلالتك النهارية والعملية بأسلوب لافت وناعم.

تسريحة شعر كيرلي على غرار ميريام فارس

لإطلالة شبابية وعصرية لافتة، يُمكنك اعتماد تسريحة شعر الكيرلي المجعد من وحي النجمة ميريام فارس، لتتألقي بلوك لافت وعصري في يوم الأم. تُعد هذه التسريحة من أكثر التسريحات التي تناسب جميع الإطلالات، سواء النهارية أو الرسمية والتي لا تغيب عن الموضة أبداً؛ نظراً لأسلوبها المتنوع. تتماشى مع كل أنواع الشعر، سواءً ناعماً كان أم مموّجاً أو حتى مجعّداً، وأكثر ما يميزها انخفاض مستوى الاعتناء بها مقارنة بالتسريحات الأخرى. كما أنها من التسريحات الشبابية العصرية للواتي يعشقنَّ الأساليب المميزة والعصرية.