أبرز تسريحات شعر النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024

أوسكار 2024
جوليان هوغ Julianne Hough(مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP)

وسط ترقب عالمي، يجتمع أبرز نجوم السينما العالمية؛ للاحتفاء بأفضل العروض السينمائية في الحفل السنوي لتوزيع جوائز الأوسكار 2024 في دورته الـ96، الذي يقام حالياً في مسرح دولبي في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية، والذي تنظمه الأكاديمية الأميركية لعلوم وفنون الصورة للاحتفال بأفضل الأعمال السينمائية التي أنتجت خلال العام الماضي. وتتوجّه الأنظار إلى النجمات اللواتي يتنافسن في خطف الأنظار وإبقائها مسلطةً عبر إطلالاتهن المبهرة واللافتة، التي اعتمدن فيها أساليب مكياج عصرية، وتسريحات شعر جذابة تحتضن موديلات متنوعة، سواء مرفوعة أو منسدلة، تُبرز جمال شعرهن، وتسلّط الضوء على جمال ملامحهن. وفي ما يلي، نرصد لك مجموعة من أجمل تسريحات شعر النجمات في حفل الأوسكار 2024 في نسخته الـ96 في تاريخ أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة التي تقدم جوائز أوسكار المرموقة منذ عام 1929.

زيندايا Zendaya بتسريحة شعر كاريه مع الغرة الباف

zendaya
زيندايا Zendaya(مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP)

لفتت النجمة زيندايا Zendaya، الأنظار على السجادة لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2024 في دورته الـ96، بإطلالتها الجذابة، التي اعتمدت فيها مكياج عيون ناعماً مع الروج المشمشي اللامع الذي أضاء وجهها ومنحها إشراقة وتوهجاً. واختارت تسريحة شعر الكاريه بأسلوب الباف مع الفرق الوسطي للغرة ومن وحي الستينيات. تعدّ هذه التسريحة من التسريحات الجذابة والرائجة. والتي تعدّ من تسريحات الشعر العصرية والرائجة في موضة الشعر. الشعر الويفي نصف المرفوع مع الغرة القصيرة المنسدلة على جانبي الوجه.

أريانا غراندي Ariana Grande بتسريحة شعر مرفوعة

ariana
أريانا غراندي Ariana Grande(مصدر الصورة: DAVID SWANSON / AFP)

بدورها، تألقت النجمة أريانا غراندي Ariana Grande، بإطلالة عصرية تنبض أنوثة، فخطفت الأنظار على السجادة الحمراء بفستانها الزهري، ونسقت معه مكياجاً ناعماً، يرتكز على إبراز جمال العينين بالأيلاينر الأسود على طول خط الجفون المتحركة، وتكيف الرموش بالماسكرا. أما أحمر الشفاه فاختارته باللون النيود اللامع. وأنهت إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة بأسلوب مبعثر وفوضوي، مما عزز من ملامح وجهها بأسلوب جذاب. فبدت غاية في الأنوثة والجمال.
سيعجبك أيضاً الاطلاع على 11 إطلالة مكياج خطفت الأنظار في حفل الأوسكار بدوراته الأخيرة

كيري واشنطن Kerry Washington بتسريحة شعر نصف مرفوعة

أما النجمة كيري واشنطن Kerry Washington، فاختارت هي أيضاً في إطلالتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024، مكياج عيون دخانياً ناعماً باللون الأسود والرمادي، مع الروج النيود القريب إلى لون بشرتها والبلاش المشمشي على تفاحة الخدين. إلى جانب ذلك، زينت شعرها الأسود الطويل بتسريحة الويفي نصف المرفوع. وأتت التسريحة مناسبة جداً لإطلالتها بفستان أسود مكشوف عن الصدر.

كريسي تيغن Chrissy Teigen بتسريحة شعر ناعمة

تسريحات شعر
كريسي تيغن Chrissy Teigen(مصدر الصورة: Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

النجمة كريسي تيغن Chrissy Teigen، تألقت من جهتها في حفل جوائز الأوسكار 2024، بإطلالة أنثوية لافتة، حيث اعتمدت فيها تسريحة شعر جذابة، مع الفرق الوسطي للغرة والمسحوبة بالكامل إلى الوراء. ونسقت مع إطلالتها بفستان باللون الفضي مكياجاً خفيفاً، الذي جاء مرتكزاً على الألوان المحايدة ورسمة الأيلاينر الخفيف على الجفون المتحركة، وإبراز عظمتي وجنتيها ببلاشر خفيف. أما أحمر الشفاه فاختارته باللون البني المحمر بصيغة الغلوس.

إيفا ديوفيناري Ava DuVernay بتسريحة الكعكة العالية


أما النجمة إيفا ديوفيناري Ava DuVernay، فجاءت إطلالتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024 لافتة وعصرية؛ إذ اعتمدت تسريحة الضفائر الأفريقية المرفوعة بأسلوب الكعكة العالية، مع الغرة الأمامية المضفرة والمشدودة بإتقان وبالكامل إلى الخلف. وجاء مكياجها ناعماً بألوان محايدة.

رشيدا جونز Rashida Jones بتسريحة ذيل الحصان


من جهتها، تألقت النجمة رشيدا جونز Rashida Jones، في حفل الأوسكار 2024 في نسخته الـ96، بإطلالة مميزة لافتة، ارتكزت على تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الأمامية المنسدلة على الجبين. واعتمدت في المقابل مكياجاً يسلّط الضوء على إبراز جمال نظرتها، وأحمر الشفاه باللون الزهري المشرق. فأتت إطلالتها موفقة.

أمبر ميدثندر Amber Midthunder بتسريحة شعر ويفي مموج

Amber Midthunder
                                              أمبر ميدثندر Amber Midthunder(مصدر الصورة: DAVID SWANSON / AFP

بدورها، جاءت إطلالة أمبر ميدثندر Amber Midthunder على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2024، في غاية الأنوثة، حيث اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف مع الغرة الجانبية المالسة. وجاء مكياجها مرتكزاً على رسمة الأيلاينر الناعم باللون الأسود وأحمر الشفاه النيود.
في هذا السياق، ما رأيك التعرف إلى 8 تسريحات شعر أيقونية تألقت بها نجمات حفل الأوسكار في سنواته الأخيرة

هايلي ستينفيلد Hailee Steinfeld بتسريحة شعر الكعكة المبعثرة

Embed from Getty Images

أما النجمة هايلي ستينفيلد Hailee Steinfeld، فجاءت إطلالتها أنثوية نابضة بالحياة، وقد أتت مرتكزة على مكياج نيود وردي، إلى جانب مكياج عيون باللون الوردي الخافت، وبشرة وردية مشرقة خالية من الشوائب. كما تألقت بتسريحة شعر الكعكة المنخفضة مع الفرق الجانبي للغرة والمسحوبة إلى الوراء.

بيكي غات Becky Gat تتألق بتسريحة شعر ويفي

لفتت النجمة بيكي غات Becky Gat، الأنظار بإطلالتها الراقية المفعمة بالأنوثة على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2024، والتي اعتمدت فيها مكياج عيون ناعماً باللون الأسود لظلال العيون، إلى جانب الرموش الكثيفة، وأحمر الشفاه النيود. كذلك، تألقت بتسريحة شعر الويفي المموّج، مع الغرة الجانبية المنسدلة على الأكتاف.

جوليان هوش Julianne Hough بتسريحة شعر كاريه

النجمة جوليان هوش Julianne Hough، اعتمدت إطلالة ناعمة ولافتة جداً في حفل الأوسكار 2024، إذ اعتمدت تسريحة شعر الكاريه المستقيمة مع الفرق الجانبي للغرة المنسدلة على طول الشعر. ونسقت معها مكياج عيون ناعماً بألوان ترابية خفيفة، إلى جانب أحمر الشفاه الأحمر البرتقالي.

صوفيا فيرغارا Sofía Vergara بتسريحة شعر بيتش ويفي


من جهتها، أطلت النجمة صوفيا فيرغارا Sofía Vergara، بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2024، واختارت مكياج عيون سموكي، والبلاشر البرونزي إلى جانب أحمر الشفاه باللون البني المحمر. واعتمدت في المقابل، تسريحة شعر ويفي منسدلة على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة. فبدت غاية في الأنوثة والجاذبية.