تسريحات شعر جيسيكا شاستين.. إطلالات أنثوية لصاحبات الشعر الطويل

تسريحات شعر جيسيكا شاستين
شعر جيسيكا شاستين Jessica Chastain (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)

تسريحات شعر جيسيكا شاستين Jessica Chastain ناعمة للغاية ومتنوعة في الوقت نفسه، بحيث تناسب مختلف الإطلالات، وهي تشكل خياراً رائعاً لصاحبات الشعر الطويل بشكل خاص. فما رأيكِ بأن تتألقي بأسلوبها وتختاري تسريحات شعر أنيقة تُبرز جمال شعرك وحيويته من وحي إطلالاتها، لا سيما على السجادة الحمراء؟! فأحياناً تعتمد تسريحات شعر مرفوعة، وأحياناً أخرى تتألق بتسريحات شعر منسدلة؛ تمنحها طلّة أكثر شباباً وحيوية. وقد اخترنا لكِ فيما يلي مجموعة من تسريحات شعر جيسيكا شاستين، فما رأيك بها؟

من هي جيسيكا شاستين؟

جيسيكا شاستين هي ممثلة أميركية، وُلدت في شهر مارس عام 1977م، بدأت مسيرتها الفنية كضيفة شرف في الكثير من البرامج التلفزيونية، إلى أن ظهرت للمرة الأولى في فيلم "جولين" في عام 2008، بعدها لاقت أدوارها المختلفة شهرة واسعة؛ رشحتها للعديد من جوائز الأوسكار، من بينها جائزة أفضل ممثلة مساعدة، كما حصلت على جائزة اختيار نقاد الأفلام لأفضل ممثلة، بالإضافة إلى جائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة. وفي عام 2012، اختارتها مجلة "تايم" كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم. وبعودتها إلى مسرح "برودواي" بعد غياب دام لأكثر من 10 سنوات؛ تألقت أخيراً في استعادة المسرحية الكلاسيكية "بيت الدمية"، للمسرحي النرويجي هنريك إبسن (1828 - 1906)، فمنحت عن ذلك ترشيحاً لجائزة "توني" لأفضل ممثلة في دور رئيسي في عمل مسرحي، كما نالت جائزة مكتب الدراما؛ لتشخيصها المتميز لدور رئيسي على المسرح.

بِمَ تتميز إطلالات جيسيكا شاستين؟

جيسيكا
جيسيكا شاستن Jessica Chastain (مصدر الصورة:Leonardo Munoz / AFP)


تطغى على إطلالات جيسيكا شاستين النعومة والرقي، مع لمسات عصرية جذابة، سواء لجهة المكياج أو تسريحات الشعر.
بالنسبة إلى مكياجها، يحرص خبير المكياج خاصتها على اختيار ألوان مكياج تتناغم مع بشرتها البيضاء الجذابة؛ مثل مكياج العيون البرونزي البراق، النيود اللامع، الرمادي الغامق المات، الأسود، وغالباً ما يتم فيها استخدام ظلال العيون بشكل بارز على الجفن العلوي، وكذلك غالباً ما يغمر الكحل حدود العينين، إلى جانب استخدامه على الخط المائي للعين.
أما بالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه التي تعتمدها؛ فهي متنوعة، غالباً ما تكون حيوية ومشرقة؛ لتبرز شفتيها الرقيقتين، في مقدمتها أحمر الشفاه الأحمر الذي يعد الخيار المفضل لديها؛ كونها تعتمده في إطلالات كثيرة، لاسيما على السجادة الحمراء، إلى جانب الوردي اللامع، النيود الوردي الخوخي، المشمشي.
واللافت أنها تتمتع ببشرة مشرقة وخالية من العيوب، يتم فيها اعتماد تغطية خفيفة مع البلاش، على الخدود، الذي يضيء وجهها.
النعومة تنسحب أيضاً على تسريحات شعر جيسيكا شاستين، إذ تراها دائماً تختار تسريحات شعر ناعمة وراقية في آن، تجعل دائماً شعرها الأصهب أكثر حجماً وحيوية ولمعاناً، من أبرزها تسريحة الكعكة العالية المصقولة، وتسريحة الشعر الويفي المنسدل، بأشكالها المختلفة، إضافة إلى تسريحة ذيل الحصان، سواء العالية أو المنخفضة.
وضمن إطار إطلالات النجمات، بإمكانك أن تتابعي تسريحات شعر سميرة سعيد تلهمك إطلالات تجعلك تبدين أصغر سناً

أفكار تسريحات شعر من وحي جيسيكا شاستين

تسريحة الشعر المالس المنسدل

 

جيسيكا
جيسيكا شاستن Jessica Chastain (مصدر الصورة: Photo by Neilson Barnard / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP) 


تعد تسريحة الشعر المالس المنسدل إحدى تسريحات الشعر المفضلة لدى جيسيكا شاستين، بدليل تألقها بها في الكثير من إطلالاتها، وهي تبرز حيوية ولمعان شعرها وتمنحها إطلالة أنثوية راقية وجذابة، وهي تعتمدها إلى جانب الفرق النصفي أحياناً، والفرق الجانبي أحياناً أخرى، علماً بأن هذه التسريحة تلائم جميع الأوقات من دون استثناء.

تسريحة الشعر نصف المرفوعة

Embed from Getty Images
هذه التسريحة التي ظهرت بها جيسيكا شاستين في إطلالات عدة ناعمة وأنيقة في آن، وتعد من أكثر تسريحات الشعر شعبيةً بين النساء عموماً، والنجمات بشكل خاص. وهي مريحة؛ تبرز ملامح الوجه وتلائم مختلف الأوقات، وبإمكانك اعتمادها في المناسبات أيضاً، كما أنها تناسب الشعر الطويل والقصير والشعر بطول متوسط. وفي واحدة من إطلالاتها، اعتمدتها بأسلوب أنثوي مع الشعر الستريت المنسدل على الظهر مع الغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف.

تسريحة ذيل الحصان العالي

جيسيكا شاستن Jessica Chastain (مصدر
جيسيكا شاستن Jessica Chastain (مصدر الصورة AFP)


وفي إطلالة أخرى على السجادة الحمراء، تألقت جيسيكا شاستين بتسريحة ذيل الحصان العالي بأسلوب مموج جذاب، مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، وهي إحدى تسريحات الشعر الرومانسية الأنثوية التي تسلط الضوء على ملامح الوجه، وتجعل الوجه مرفوعاً ومشدوداً، وتشد مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة في منطقة العين.
وإذا كنتِ من محبات تسريحات ذيل الحصان، بإمكانك أن تتألقي بتسريحات ذيل الحصان مع الضفائر.. مظهر طفولي جذاب

تسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل

جيسيكا شاستن Jessica Chastain(مصدر الصورة
جيسيكا شاستن Jessica Chastain(مصدر الصورة: GABRIEL BOUYS / AFP)


إنها تسريحة كلاسيكية راقية؛ تمنح الشعر حجماً إضافياً وتجعله يبدو أكثر كثافة، وهي خيار مثالي لكل الأوقات من دون استثناء، في العمل، خلال السهرات، وفي المناسبات الكبرى. وهي تسريحة الشعر الأحب إلى قلب جيسيكا شاستين، بدليل اعتمادها في الكثير من إطلالاتها، لا سيما أنها تمتلك شعراً طويلاً لامعاً وحيوياً، وتليق بها جداً تسريحات الشعر المنسدلة، لا سيما تسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل.

تسريحة الكعكة العالية

Embed from Getty Images
إنها تسريحة شعر أيقونية خالدة، لطالما كانت الخيار المفضل لدى النجمات، لا سيما على السجادة الحمراء. وللمرأة الأنيقة، بإمكانها اعتماد هذه التسريحة في أوقات مختلفة، لاسيما في اجتماعات العمل، وفي المناسبات بأنواعها المختلفة. وهي أحد خيارات تسريحات الشعر التي تميل إليها جيسيكا شاستين، وقد اعتمدتها في إحدى إطلالاتها مع الغرة البوف المسحوبة بشكل فضفاض إلى الخلف، مع القليل من خصلات الشعر المنسدلة عند مستوى الأذن.