8 تسريحات شعر أيقونية تألقت بها نجمات حفل الأوسكار في سنواته الأخيرة

حفل أوسكار 2024
نيكول كيدمان Nicole Kidman(مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP)

بدأ العد التنازلي لأهم وأكبر حدث لتوزيع الجوائز السينمائية في العالم، وهو حفل الأوسكار 2024 بدورته الـ96، الذي سيقام نهار الأحد المقبل في 10 مارس 2024، على مسرح دولبي في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية. وبدأت حفلات الأوسكار تُقام منذ عام 1929، ومنذ ذلك الوقت وحتى يومنا هذا، ما زال هذا الحدث يُعتبر الأهم والأبرز في عالم السينما والموضة طبعاً، الذي يضم باقة من ألمع النجمات اللواتي يحرصن على التألق بإطلالات جمالية وتسريحات شعر تُبهر الأنظار على السجادة الحمراء. وبهذه المناسبة جمعنا اليوم أجمل تسريحات الشعر التي اعتمدتها النجمات في حفل الأوسكار على مرّ السنين، وإليك أبرزها:

جنيفر لورانس Jennifer Lawrence بتسريحة شعر كاريه في حفل أوسكار 2016


في حفل أوسكار 2016، ظهرت النجمة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence، بإطلالة أنثوية فائقة الجمال، مما جعلها من بين أجمل الإطلالات على مر السنوات. وقد اعتمدت تسريحة شعر كاريه مالسة مع الفرق الوسطي للغرة، واختارت مكياج عيون دخاني.

روث نيغا Ruth Negga أوسكار بتسريحة شعر مرفوعة في حفل أوسكار 2017


أما النجمة روث نيغا Ruth Negga فتألقت على السجادة الحمراء في حفل جوائز الأوسكار 2017، بإطلالة لافتة بفستان أحمر، ونسقت معه تسريحة شعر مرفوعة مزينة ببوندانا مرصعة بالياقوت، والمكياج الأحمر القرمزي الموحد، الذي جاء متناغماً آنذاك مع فستانها الأحمر الأنيق.
سيعجبك أيضاً، الاطلاع على تسريحات شعر أيقونية تألقت بها النجمات في حفل البافتا على مر السنين

إيما ستون Emma Stone بتسريحة شعر ناعمة في حفل أوسكار 2018


في أوسكار 2018، لفتت النجمة الجميلة إيما ستون Emma Stone الأنظار بإطلالتها الأنثوية الراقية؛ لتصبح من الإطلالات الخالدة لهذا الحفل السنوي، ونسقت مع إطلالتها الأنيقة تسريحة شعر كاريه مستقيمة مع الفرق الجانبي للغرة، واختارت مكياجاً ناعماً مشرقاً عادت فيه إلى مرحلة الثمانينات، مع خطوط الأيلاينر الأسود في موازاة الجفون العليا، فبدت غاية في الجمال.

كايت بوسورث Kate Bosworth بتسريحة شعر الكعكة في حفل أوسكار 2019


ومن تسريحات الشعر اللافتة والجذابة التي تزينت بها النجمات على السجادة الحمراء في أوسكار 2019، كانت من نصيب النجمة كايت بوسورث Kate Bosworth، التي اعتمدت تسريحة شعر الكعكة المرتفعة مع الغرة النصفية المشدودة، مما برز جمال مكياج العيون الذهبي البراق وأحمر الشفاه الخوخي التي نسقته مع إطلالتها.

ناتالي بورتمان Natalie Portman بتسريحة شعر اللوب في حفل أوسكار 2020


تسريحة شعر ناعمة تألقت بها النجمة ناتالي بورتمان Natalie Portman على السجادة الحمراء بحفل أوسكار 2020 بنسخته الـ 92؛ حيث اختارت تسريحة لقصة شعرها اللوب تسريحة شعر مالسة مع الفرق الوسطي للغرة، وأتت متناعمة جداً مع إطلالتها بفستان باللون الأسود مطرز باللون الذهبي.

مارغوت روبي Margot Robbie بتسريحة شعر ذيل الحصان في حفل أوسكار 2021


من جهتها تألقت النجمة مارغوت روبي Margot Robbie في حفل أوسكار 2021، بتسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة الفضفاضة مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين، وبعض الخصلات الطويلة المنسدلة على جانبي الوجه، فبدت غاية في الأنوثة والإشراق.

زوي كرافيتز Zoe Kravitz بتسريحة شعر جذابة في حفل الأوسكار 2022


بدورها، اختارت النجمة زوي كرافيتز Zoe Kravitz لحفل الأوسكار 2022، إطلالة أنثوية جذابة، واختارت تسريحة الكعكة العالية الأنيقة مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين بشكل جانبي، واعتمدت إلى جانب ذلك، مكياج عيون بسيطاً بألوان قريبة إلى لون البشرة وأحمر الشفاه النيود.

نيكول كيدمان Nicole Kidman بتسريحة الويفي في حفل جوائز الأوسكار 2023


من التسريحات الشعر العصرية والجذابة التي تألقت بها النجمات في حفل الأوسكار 2023، تسريحة الويفي التي زينت بها شعرها النجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman، فاعتمدتها بأسلوب مموج طبيعي منسدل مع الفرق النصفي. واختارت لإطلالتها بفستان ميتاليكي مكياجاً موحداً ناعماً باللون الباستيل، فبدت غاية في الجمال.