حجر التحول.. تألقي بقلادات مُرصعة بحجر اللابرادوريت

حجر التحول.. تألقي بقلادات مُرصعة بحجر اللابرادوريت
حجر التحول.. تألقي بقلادات مُرصعة بحجر اللابرادوريت
تحب العديد من النساء ارتداء هذا الحجر، لأنه يتمتع بمظهر ملون يلفت الأنظار، ويمكن ارتداؤه حتى في الليل، ويضيء إطلالتهن عند ارتدائه ويُعبر عن جمالهن من الداخل بقوته المذهلة.
يعد حجر اللابرادوريت أحد أقوى الأحجار شبه الكريمة وأكثرها روعةً حول العالم، اسمه مشتق من مكان يسمى شبه جزيرة لابرادور، وهو في الأصل مصدر لمجموعة متنوعة من أحجار الفلسبار الكندية، ولديه القدرة الكاملة على الشفاء والحماية وإنتاج الطاقة التي تعطينا السبب لنحبه أكثر.
وأيضاً لديه القدرة على تغيير اللون ويسمى "حجر التحول"، وهو حجر شبه كريم مع مادة الفلسبار الذي عادة ما يكشف عن مجموعة متنوعة من الألوان إذا لمسه الضوء يسمى لابرادوريت، ويُمكن أن يشفي التوتر والقلق، ويضيف الطاقة إلى حياتك العقلية، خاصة أولئك الذين يعانون من الاكتئاب النفسي.
لذلك تجولنا وعدنا إليكِ بأجمل قلادات مُرصعة بحجر اللابرادوريت حتى تختاري تصميمكِ المُفضل وتنسقيه مع إطلالاتكِ المختلفة.

قلادة Lotus Flower Tassel Statement من Latelita Jewellery

قلادة Lotus Flower Tassel Statement من Latelita Jewellery

يُعتقد أن أحجار اللابرادوريت تحمي مرتديها من الطاقات غير المرغوب فيها؛ بينما تجذب الحظ والإيجابية إلى حياتكِ، هذا الحجر الكريم الجميل مثالي لأولئك الذين يبحثون عن النمو الروحي والفهم؛ فهو لا يوفر لكِ الجمال فقط، بل سيزودكِ أيضاً بالقوة والتوجيه.
تمنح قلادة Lotus Flower Tassel Statement من Latelita Jewellery، كل امرأة إطلالة فاخرة تأسر العيون؛ فكلما كان تصميم القلادة استثنائياً ولا مثيل له خاصة إذا كان مُرصعاً بأحجار كريمة، زادت جاذبية وفخامة إطلالاتكِ.
اخترنا لكِ قلادة شرابة زهرة اللوتس، وهي من التصاميم التي تنال إعجاب عشاق الموضة، ومن المؤكد أن هذه القطعة الأنيقة من المجوهرات التي ستبث الحياة في خزانة ملابسكِ.
جاءت القلادة مصنوعة يدوياً من الفضة الإسترلينية عيار 925 مغطاة بالذهب الوردي، ومُزينة بالعديد من الخيوط بأحجار اللابرادوريت بتصميم آسر سيأخذ إطلالتكِ إلى مستوى آخر، وفي الجزء السفلي توجد زهرة اللوتس الرائعة المُزينة بالزركونيا المكعبة، مما يمنحها بريقاً مذهلاً يجذب الأنظار، وهو مثالي لتلك الأيام التي تريدين فيها الحصول على مظهر راقٍ وجميل.

قلادة Sylvie Luxe من Ela Rae

قلادة Sylvie Luxe من Ela Rae

لإطلالة عصرية وراقية نهارية يُمكنكِ اختيار قلادة Sylvie Luxe من Ela Rae؛ سوف تضيف الأناقة والرقيّ لإطلالتكِ، وصُممت القلادة من الذهب الأصفر والوردي عيار 14 قيراطاً، وجاءت بتصميم شبه ثمين، وجاءت مُرصعة بألماسة واحدة من ألماس الشمبانيا، مع أحجار اللابرادوريت معقودة يدوياً على الحرير البني أو البيج؛ ليمنحكِ إطلالة أنثوية لا مثيل لها.

قلادة Labradorite Irish Clover من Van Peterson

قلادة Labradorite Irish Clover من Van Peterson

اللابرادوريت هو حجر غامض للغاية، وحجر شبه كريم يأتي بألوان مختلفة من الرمادي إلى الأسود مع لمعان قزحي الألوان باللونين الأزرق والذهبي، ويمكن العثور على اللابرادوريت في إيطاليا وجرينلاند وفنلندا وكندا.
ولمزيد من الرقيّ إذا كنتِ تبحثين عن قلادة تملأ رقبتكِ بأسلوب يخطف العيون، لا تترددي في اقتناء قلادة Labradorite Irish Clover من Van Peterson المصنوعة من الذهب الأصفر والفضة الإسترلينية، جاءت بتصميم زهرة البرسيم المُزين بأحجار اللابرادوريت، وهذه القلادة مثالية للارتداء اليومي.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة مجوهرات مُرصعّة بالعقيق الملون.. ستمنحكِ إطلالة أكثر إشراقاً في 2024

قلادة Moonstone Labradorite Diamond من Michele Varian

قلادة Moonstone Labradorite Diamond من Michele Varian

لإطلالة أكثر جاذبية ورقيّاً في الوقت نفسه، يمكنكِ اعتماد قلادة Moonstone Labradorite Diamond من Michele Varian، المُصممة من الذهب الوردي عيار 14 قيراطاً. ولمزيد من الأناقة جاءت مُرصعة بحجر اللابرادوريت مع حجر ألماس رمادي وحجر القمر بألوان قوس قزح، لمزيد من الفخامة.

قلادة حجر اللابرادوريت من Pascale Monvosin

قلادة حجر اللابرادوريت من Pascale Monvosin

أعجبتنا هذه القلادة الناعمة والراقية؛ حيث تتناسب مع ذوق المرأة العصرية، والتي تحب اعتماد القلادات القصيرة التي تتناسب مع مختلف الإطلالات اليومية؛ لذا نرشح لكِ قلادة من دار Pascale Monvosin؛ حيث جاءت مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطاً، ومُزينة بأحجار الألماس اللامعة، وينسدل منها حجر اللابرادوريت، وجاء بإطار ذهبي أصفر عيار 9 "قيراط"، مما يجعلها خياراً مثالياً لسهراتكِ في 2024.
ما رأيكِ بالاطلاع على حجر التأمل والحكمة.. مجوهرات مرصعة بالأزوريت موضة 2024