فيكتوريا بيكهام تستعرض «سكوتر» أهداه لها بيكهام.. وهذا سعره

فيكتوريا بيكهام في مسرح بروين، في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Victoria Beckham at the Bruin Theatre, in Los Angeles, California). مصدر الصورة: LISA O'CONNOR / AFP
فيكتوريا بيكهام في مسرح بروين، في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Victoria Beckham at the Bruin Theatre, in Los Angeles, California). مصدر الصورة: LISA O'CONNOR / AFP

فيكتوريا بيكهام التي تعيش لحظات رومانسية دائماً مع زوجها نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، رغم مرور ما يقرب من 25 عاماً على زواجهما، فهما يعيشان قصة حب وكأنهما في العام الأول من زواجهما. وقد وثَّقت فيكتوريا على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام آخر هدية أحضرها لها ديفيد.

فيكتوريا بيكهام تستعرض هديتها من ديفيد

نشرت فيكتوريا بيكهام مقطع فيديو على خاصية قصص إنستغرام وهى تقود السكوتر المتنقل الخاص بها، والذي يبلغ قيمته 300 جنيه إسترليني وفقاً لموقع «Dailymail» أثناء تواجدها مع زوجها ديفيد. وقالت فتاة فرقة «سبايس غيرلز» Spice Girls: إن هذا السكوتر أحضره لها زوجها بعد أن أُصيبت منذ فترة بكسر في قدميها، لمساعدتها على التنقل بسهولة دون أن تلمس قدماها الأرض.

وظهرت مصممة الأزياء، البالغة من العمر 49 عاماً، مرتدية ملابس رياضية وقبعة بيسبول، بينما كانت لا تزال ترتدي حذاءً طبياً، وكان يسير خلفها ديفيد، الذي شُوهد وهو يمسك بعكازيها. واعترفت بأنها تجاوزت الإصابة بشكلٍ كبير بعد تعرُّضها لكسر في فبراير الماضي أثناء سقوطها بالتمرين.

وقالت فيكتوريا في الفيديو: «حسناً، اشترى لي ديفيد دراجة حتى يحاول المساعدة في الحفاظ على قدمي، الأمر استغرق وقتاً طويلاً للشفاء.. لذلك اشترى لي هذه الدراجة الصغيرة». ليقاطعها ديفيد قائلاً: «ليست أي دراجة إنها تسمى KneeRover، الدراجة تحتوي على منصة ناعمة مصممة لجعل الراكب يضع ركبته عليها دون الحاجة إلى العكازات ولا يُحمِّل على قدميه، وتأتي مع جرس وحامل مشروبات». وتابعت فيكتوريا: «هناك جرس عندما أقترب من الزاوية، أليس كذلك يا عزيزي؟»، فرد عليها مازحاً: «جرس للحسناء».

تابعي المزيد: ديفيد بيكهام يحتفل بيوم المرأة العالمي ويستثني زوجته

قصة زواج فيكتوريا وديفيد بيكهام

فيكتوريا بيكهام من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية، في أبريل 1974، يعرفها الجمهور كمصممة أزياء ومغنية. بدأت مسيرتها في عالم الشهرة بالتسعينيات، فكانت عضوة بالفرقة الغنائية Spice Girls «سبايس غيرلز»، وبعد انقسام الفرقة عام 2001، أخذت طريقها منفردة، وأصدرت ألبوماً غنائياً باسمها، ثم شاركت في 5 أفلام وثائقية، وكان هذا بالتوازي مع تألقها في عالم الأزياء كمصممة أزياء مشهورة وأصدرت علامتها التجارية الخاصة.

تعرفت فيكتوريا على لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقاً عام 1997، و في يوليو 1999، تزوجا في قلعة لوتريلستاون في أيرلندا وكان حفل زفاف أسطورياً، ولديهما أربعة أبناء؛ بروكلين مواليد 1999، روميو مواليد 2002، كروز مواليد 2005، وهاربر مواليد 2011.

للمزيد من الأخبار: تعرفوا على أجمل زوجات مشاهير الرياضة في العالم وأكثرهن شهرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».