روبين ديكسون تؤكد انفصالها عن مسلسل «ربات البيوت الحقيقيات في بوتوماك» بعد 8 مواسم: لقد طُردت

روبين ديكسون في الافتتاح الكبير لـDSW لـW Nail Bar (Robyn Dixon at the DSW Grand Opening of W Nail Bar). مصدر الصورة: Larry French/Getty Images for DSW and W Nail Bar/AFP
روبين ديكسون في الافتتاح الكبير لـDSW لـW Nail Bar (Robyn Dixon at the DSW Grand Opening of W Nail Bar). مصدر الصورة: Larry French/Getty Images for DSW and W Nail Bar/AFP

مسلسل التلفزيون الواقعي الأمريكي «ربات البيوت الحقيقيات في بوتوماك» أو «The Real Housewives of Potomac»، والذي تم عرضه للمرة الأولى عام 2016، هو إحدى نسخ مشروع سلسلة «ربات البيوت» التي أُصدرت بأكثر من نسخة وتناقش حياة ربات البيوت في مدن مختلفة، منها ربات البيوت في سيدني وربات البيوت في بافرلي هيلز وغيرها، سوف تحدث به بعض التغيرات الصادمة في موسمه التاسع، وهذا ما أوضحته بطلته روبين ديكسون.

روبين ديكسون تؤكد انفصالها عن «ربات البيوت الحقيقيات في بوتوماك»

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Robyn Dixon (@robyndixon10)


قالت ديكسون، وهى واحدة من أعضاء فريق التمثيل الأصليين في هذه السلسة: «بعد عرض الموسم الثامن لقد طردت ولن أكون في الموسم التاسع.. أنا بخير لأنه لا شيء يدوم إلى الأبد». وتابعت ديكسون البالغة من العمر 45 عاماً: «نعم، لن أعود للموسم التاسع، إنها الحقيقة، لم تدعوني الشبكة للعودة. لقد تم طردي ولا أجد كلمات تُقال أفضل من ذلك في هذا الموقف، سأرحل وتُعتبر هذه فترة راحة بالنسبة لي». وأضافت: «لقد أمضيت فترة طويلة جداً في هذا العرض، وأنا أقدر حقاً ذلك الوقت والفرصة التي أتيحت لي في العرض».

كانت ديكسون أحد أعضاء فريق التمثيل الأصليين عندما تم عرض المسلسل الأمريكي لأول مرة في يناير 2016، جنباً إلى جنب مع جيزيل براينت، آشلي داربي، كارين هوغر، تشاريس جاكسون جوردان، وكاتي روست.

تابعي المزيد: حصاد العام 2023.. تعرفوا على أكثر مسلسلات هوليوود مشاهدة

روبين ديكسون

روبين ديكسون من مواليد مارس 1979 في ماريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية، متزوجة من لاعب كرة السلة الأمريكي خوان ديكسون ولديهما طفلان، واشتهرت بدورها في الفيلم الأمريكي «Never Fall in Love».

ربات البيوت الحقيقيات في بوتوماك

هو مسلسل تلفزيوني واقعي أمريكي تم عرضه لأول مرة في 17 يناير 2016، وتم بثه في ثمانية مواسم، ويركز على الحياة الشخصية والمهنية للنساء اللواتي يعشن في بوتوماك، ماريلاند وما حولها. وكان قد تم الإعلان عن ربات البيوت الحقيقيات في بوتوماك، في البداية بعنوان فرقة بوتوماك Potomac Ensemble، في نوفمبر 2015، ولكن تم تغيير اسمه بعدها. والمسلسل هو المحاولة الثانية لتطوير مسلسل واقعي مقره في واشنطن، وكاننت النسخة الأولى هو برنامج The Real Housewives of DC، والذي تم بثه في عام 2010 وتم إلغاؤه بعد موسم واحد.

للمزيد من الأخبار: في يوم الأم.. تعرفوا إلى نجمات أنجبن نجوماً ونجمات في هوليوود

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».