فيديو.. ديانا حداد تكشف تفاصيل الدويتو الذي جمعها بمحمد العزبي والشاب الخالد

ديانا حداد- الصورة من حسابها على إنستغرام
ديانا حداد- الصورة من حسابها على إنستغرام
تُعد الفنانة اللبنانية ديانا حداد واحدة من كبار المطربات في الوطن العربي، حيث قدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأغنيات التي حققت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور العربي، كما قدمت العديد من الأغاني بمختلف اللهجات العربية والتي تنوعت بين اللبنانية والمصرية والخليجية.
وتحتفل اليوم الفنانة ديانا حداد بيوم ميلادها حيث وُلدت في مثل هذا اليوم 1 أكتوبر. عاشت فترة طفولتها بدولة الكويت ومع فترة المراهقة عادت إلى لبنان، وحققت نجاحاً عقب مشاركتها ببرنامج "ستديو الفن" وفور ذلك أصدرت أول ألبوم غنائي لها بفترة التسعينيات والذي جاء بعنوان "ساكن" عام 1996، الذي حقق نجاحاً كبيراً لتنطلق في مسيرتها الفنية عقب ذلك.

ديانا حداد وعدد من الثنائيات الغنائية بمطربين من مصر والجزائر

خلال مسيرتها الفنية، قدمت ديانا حداد عدداً من الـ"دويتو" الغنائي مع كلٍ من المطرب المصري محمد العزبي والمطرب الجزائري الشاب خالد واللذين حققا نجاحاً كبيراً لدى الجمهور. وفي لقاءٍ تلفزيوني تحدثت الفنانة ديانا حداد عن الأغنيتين.

خلال لقائها مع الفنانة صفاء أبو السعود تحدثت الفنانة ديانا حداد عن أغنية "جرح الحبيب"، والتي قدمتها مع المطرب الراحل محمد العزبي قائلة إن الأغنية كانت بروح الفن الشعبي المصري، وكان أنسب شخص للمشاركة هو الفنان محمد العزبي؛ حيث إنه مختص بهذا اللون الغنائي.
وأوضحت الفنانة خلال اللقاء بأنها حينما عرضت عليه الأمر تمنت أن يوافق على تقديم الأغنية بمشاركتها وبأنه رحب بشكلٍ كبير، وبالفعل سجل الأغنية وظل يستمع إليها وهي تغني.

وعن تجربتها مع الفنان الجزائري الشاب خالد في أغنية "ماس ولولي" قالت إن الأغنية بالأساس كانت ستصدر بصوتها فقط في ألبوم غنائي، ولكنها عقب استماعها لموسيقى الأغنية والإيقاع اكتشفت أنها قريبة من موسيقى الراي الجزائرية، وبالفعل تواصلت مع الشاب خالد، الذي استمع للأغنية وأُعجب بها وبدأ العمل على الأغنية من جديد بمشاركتهما سوياً غناءها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»