أسماء أبواليزيد تنشر صوراً من حفل زفافها.. والنجوم يتفاعلون

أسماء أبواليزيد ومحمد الخطيب- الصورة من حسابها على إنستغرام
أسماء أبواليزيد ومحمد الخطيب- الصورة من حسابها على إنستغرام

وثّقت الفنانة المصرية أسماء أبواليزيد لقطات مميزة من حفل زفافها الذي أقيم قبل يومين، من محمد الخطيب، من خارج الوسط الفني؛ حيث يعمل مدرب لياقة بدنية.

إطلالة بفستان الزفاف.. والنجوم قدموا التهاني

ونشرت أسماء أبواليزيد عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صوراً لإطلالتها بفستان الزفاف برفقة زوجها محمد الخطيب؛ حيث بدا العروسان بغاية السعادة والإشراق، وسْط أجواء تاريخية؛ حيث أقيم الحفل في قلعة صلاح الدين الأيوبي في القاهرة، وقالت في تعليقها على الصور: "لقد تزوجنا"؛ حيث أرفقت تاريخ زواجهما وهو الخامس عشر من شهر ديسمبر من العام 2023.

وتفاعل عددٌ كبير من النجوم مع الصور، وقدّموا التهاني للعروسين، وتمنَّوا لهما حياة سعيدة وهانئة، ومنهم: جو بو عيد، كارمن سليمان، ولاء الشريف، شيماء سيف وآخرون.
للمزيد من التفاصيل.. صور.. أسماء أبو اليزيد تحتفل بعقد قرانها وزفافها وسط أجواء مميزة

احتفلت بزفافها في منطقة تاريخية

وكانت الفنانة المصرية أسماء أبواليزيد قد احتفلت بعقد قرانها وحفل زفافها من الشاب محمد الخطيب مدرب اللياقة البدنية، وهو من خارج الوسَط الفني؛ حيث انتشرت الكثير من الصور ومقاطع الفيديو عبْر السوشال ميديا من حفل الزفاف.

وأقيم حفل زفاف أسماء أبواليزيد ومحمد الخطيب في منطقة تاريخية بالقاهرة "قلعة صلاح الدين الأيوبي"، وسْط أجواء مميزة، بحضور الأهل والأصدقاء، مع حضور عدد من نجوم الوسَط الفني لحفل الزفاف، ومنهم: أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان تامر فرج، والفنانة جيلان علاء.

أعلنت خطوبتها في شهر مايو

وكانت الفنانة أسماء أبواليزيد، قد فاجأت محبيها وجمهورها بالاحتفال بخِطبتها على شاب من خارج الوسَط الفني، وذلك عبْر حسابها الرسمي على "إنستغرام" في شهر أيار/ مايو من العام الحالي 2023.

حيث شاركت متابعيها مجموعة صور من حفل خطوبتها، من دون كتابة أيّ تعليق، سوى وضعها خاتم الخطوبة.

وانهالت عليها التهاني حينها من العديد من الفنانين، ومنهم: أكرم حسني، وكارمن سليمان، ورانيا يوسف، ومايان السيد، وتارا عماد، وبسنت شوقي، وكارمن بصيبص وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»