كريم فهمي يغادر موسم دراما رمضان 2024

الصورة من حساب كريم فهمي على إنستغرام
الصورة من حساب كريم فهمي على إنستغرام

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “220 يوم” بطولة كريم فهمي وصبا مبارك ومايان السيد، عن خروج العمل من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، رغم بدء التحضير له منذ فترة طويلة، ولم تعلن الشركة مصير المسلسل، وهل سيتم عرضه في موسم صيف 2024، أم يتم تأجيل المشروع برمته لموسم رمضان 2025.

نجوم مسلسل 220 يوم

مسلسل 220 يوم من المقرر عرضه في 15 حلقة فقط، وهو من بطولة كريم فهمي، صبا مبارك، مايان السيد، من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، حول الأسرة وكيفية تولي الآباء مسئولية تربية أبنائهم، وخاصة دور الأب في بناء الأسرة والحفاظ عليها في ظل التحديات الكثيرة في المجتمع، لافتاً إلى أن اسم المسلسل يرمز إلى عدد الأيام التي يختزل بها البطل حياته.

التعاون الثاني بين كريم فهمي وصبا مبارك

ويعد هذا التعاون الثاني بين كريم فهمي وصبا مبارك بعد نجاحهما في مسلسل حكايات بنات، والذي تم عرضه في رمضان 2017، وحقق العمل نجاحاً كبيراً، وشارك به عدد من النجوم منهم ريهام أمين، حورية فرغلي، دينا الشربيني، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج مصطفى أبو سيف.

كريم فهمي غائب عن موسم رمضان منذ 2020

يذكر أن كريم فهمي غائب عن موسم مسلسلات رمضان منذ أربع سنوات عندما قدّم مسلسل "ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبد العزيز عام 2020، ولكنه ظهر كضيف شرف في عدة أعمال منها مسلسل "الكتيبة 101" ومسلسل "سره الباتع".

شاهدي المزيد: مايان السيد تعود إلى الرومانسية مع كريم فهمي
وسبق أن أعلن كريم فهمي عن وجود حملات ممنهجة لمحاربة أي عمل فني له، وألمح لوجود شخص داخل الوسط الفني يدفع الكثير من الأموال لتشويه أي عمل فني يطرحه، لافتاً إلى أن الأزمة اندلعت منذ طرح فيلمه "ديدو".

ونشر كريم فهمي "سكرين شوت" يجمع "الحسابات الوهمية" وأغلبها بأسماء من الفلبين والهند، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وعلق عليها بشكل ساخر قائلاً: لكل جمهوري في الهند والفلبين وشرق آسيا، وصلني ردود الفعل الغاضبة على بوستر فيلم أنا لحبيبي، انا بتوجهلكم بالأسف والأسبوع القادم هينزل الإعلان مدبلچ هندي وفيليبيني وأحب اعرف رأيكوا.

ووجه كريم رسالة مباشرة لشخص يقوم بتمويل هذه الحملة قائلاً: يا ابني بقي كفاية دفع فلوس هتفلس أنا خايف عليك من وقت ديدو.

ودعمه حسن الرداد بتعليق يؤكد تفشي هذه الظاهرة قائلاً: جو دفع فلوس في اكونتات مش حقيقية بقى قديم قوي، مبروك، يا كوكي وإن شاء الله الفيلم يكسر الدنيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»