ليلى عبد اللطيف في أول تعليق لـ "سيدتي" عن انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز فماذا قالت؟

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي - الصورة من حساب أحمد العوضي على فيسبوك
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي - الصورة من حساب أحمد العوضي على فيسبوك

شكّل انفصال النجم المصري أحمد العوضي عن زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز صدمة لدى الجمهور العربي وخصوصاً في ظل توقعات أطلقتها خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف مع بداية العام الجديد حول انفصالهما في العام الجاري.

ليلى عبد اللطيف: للأسف حدث التوقع

بدورها "سيدتي" تواصلت مع خبيرة الفلك والتوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف عبر الهاتف وأفاد مكتبها الإعلامي في حديث خاص لـ "سيدتي" أن ليلى لن تصرح ولكن تكتفي بالقول : "للأسف حدث التوقع وكنت أتمنى ألا يحدث".

وأكتفت ليلى عبد اللطيف بهذا الكلام حيث رفضت الإدلاء بأية تصريحات إضافية حول الموضوع.

انفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد أعلنت قبل قليل عن انفصالها بصورة رسمية عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث قالت: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير".

بدوره أعلن الفنان أحمد العوضي الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك" حيث كتب: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير "
.
للمزيد من التفاصيل.. بالفيديو.. كيف تنبأت ليلى عبد اللطيف منذ أيام بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؟


لمعلومات أكثر.. رسمياً .. انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ليلى عبد اللطيف تنبأت بالطلاق

وكانت خبيرة الفلك والتوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف قد تنبأت بانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حيث استضاف الإعلامي نيشان، ليلى عبدا للطيف خبيرة الفلك والتوقعات، والتي توقعت وقوع الطلاق بين الثنائي بين عامي 2024 و 2025 بطريقة مفاجئة، ليتفاجأ الجمهور برد ياسمين عبدالعزيز عليها، حيث أعادت نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام".

وعلقت ياسمين عبد العزيز حينها على الفيديو وقالت: "بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب"، وحينها رد أحمد العوضي على الفيديو، قائلاُ: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

وقال العوضي في رد آخر أنه لا يهتم بأمور التوقعات ولا يعرف ليلى عبد اللطيف ولم يسمع بها.

وأضاف العوضي في لقاء لبرنامج "ET بالعربي": لا أشغل نفسي بهذا الكلام ومن يتكلم فيتكلم هذا شأنه، فأنا لا أهتم بهذا الموضوع وأنا اكتفيت بالرد بتعليق عند ياسمين "كذب المنجمون ولو صدقوا"، أو "كذب المنجمون ولو صدفوا".

وأكد العوضي، أنا اكتفيت بمجرد تعليق وقال: "لا يعلم الغيب إلا الله.. ولو علمتم الغيب لرضيتم الواقع، وأنا شخصياً لا أهتم بسماع التوقعات سواء في الحياة الشخصية أو العمل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»