رشا سامي العدل توجه رسالة قاسية لـ «المُغرضين» وتنفي اعتزال التمثيل

رشا سامي العدل - صورة من حسابها الرسمي على فيس بوك
رشا سامي العدل - صورة من حسابها الرسمي على فيس بوك
نفت الفنانة الشابة رشا سامي العدل، أبنة الراحل سامي العدل، على أنباء اعتزالها مهنة التمثيل، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكانت رشا العدل قد ظهرت في مقطع فيديو تُعلن فيه أنها ستتوجه إلى بيع المأكولات في منطقة ذهب المصرية والتي تقطن بها حاليًا، وذلك بعد أيام قليلة من مشاركة الفنان كريم الحسيني مقطع له وهو يبيع المشروبات الساخنة بالطريق على ظهر سيارته.

وهاجمت رشا العدل المواقع الإخبارية وبعض الصحف التي نقلت خبراً بأنها اعتزلت التمثيل، نافية الأمر تمامًا ومطالبة إياهم بتحري الدقة قبل نقل الأخبار، ونفت أن تكون استبدلت مهنتها التي تعشقها بعربة لبيع المأكولات، وذلك عبر منشور قالت فيه: «لتصحيح بعض الاخبار و المفهوم لدى البعض ...أنا ماقولتش اني مش لاقية أكل انا قلت اني مستورة الحمد لله بس مش هاستني لما افلس !!! أنا ماقولتش اني اعتزلت التمثيل لأنه في دمي و عشقي الأكبر"، مضيفة "أنا ماقولتش اني عملت عربية أكل انا قلت بعمل أكل و ببيعه و ده عادي جدا ستات بيوت كتير بتعمله».

وتابعت في المنشور ذاته: «انا قلت اهلي و عمامي تحديداً جزمتهم على راسي و لو احتجت حاجة عمرهم ما يرفضوني و هازود كمان ان مفيش زنقة ليا ماكانش ورا فرجها بعد ربنا عم ليا، يا ريت الصحافة الصفراء و الناس اللي بتهبد تتحرى الدقة وتقول كلام انا قولته مش كلام من وحي الخيال».


واستطردت رشا سامي العدل في حديثها، بعد 3 أيام من عملها الجديد، شاركت منشوراً آخر عبر صفحتها الرسمية، قالت فيه: «سنة 2018 بالتحديد كنت بحاول اقنع ناس كتير أعرفهم انهم يشاركوني في عربية أكل و كنت عاملة دراسة جدوى و محضرة المنيو كامل بأسعار كل حاجة و حاطة أصناف كمان مش موجودة و جديدة اللي اشتغلوني و اللي شرطوا يدوني 10 % او 15% بالكتير رغم أنها فكرتي و تعبي و كمان أنا اللي هاقف اشتغل و داخلة بتلت المبلغ، و اللي نفضولي او خدوني على قد عقلي».


واستكملت في حديثها: «سبحان الله بقالي 3 أيام تقريبا أكتر من 30 بني أدم عرضوا عليا يشاركوني و اللي عرضوا عليا محلات او food trucks منهم عدد مش قليل من الناس اللي سبق ذكرهم ... لا تخرج قبل أن تقول سبحان الله».

وكانت رشا سامي العدل، قد شاركت متابعيها مقطع فيديو في وقت سابق، قالت فيه إنها ليست بحاجة إلى إلقاء اللوم على بعض المنتجين أو زملائها ولا حتى على أصدقائها من المخرجين والمنتجين الذين طلبت منهم في السابق عمل ولكنهم لم يتحركوا لمساندتها.


وتابعت رشا عبر المقطع قائلة: «لا أقصد الترند وبقالي فترة بعمل تجارب مع ناس كثير وعملت معكرونة بالبشاميل وورق عنب وحاجات كثيرة ونازلة على أرض الواقع أشوف رأي الناس بأكلي وبأخد رأيهم بأكلي ولم يتسمم أحد الحمدالله والناس قالت لي سنقف جنبك».

واختتمت حديثها: «مش زعلانة ولا مقهورة ولا عايشة دور الحد المظلوم ويمكن انا ما بعرف أتعامل مع البني آدمين ولو حد فيكم عارف مشكلتي وين يكلمني، ومن أنا وعيلة بمثل من عمر 8 سنوات مش عارفة أدخل بالوسط».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»