امرأة تلد طفلا بشكل مفاجئ على متن رحلة هولندية لم تكن تعلم بحملها

طائرة
رحلة جوية - (تعبيرية من pexels )
لم تكن أحد الراكبات تعلم أنها حامل ، إلا أنها وضعت طفلًا على متن طائرة من الإكوادور.. فما حكايتها .. سيدتي تعرفك عليها بالسياق التالي..!

• ولادة في مرحاض الطائرة

رحلة جوية - (تعبيرية من pexels )

حسب موقع nltimes.nl، فقد فاجأت آلام الولادة امرأة شابة خلال رحلة طيران من Guyaquil في الإكوادور إلى أمستردام، وقد فوجئ ركاب الطائرة في وقت سابق من هذا الأسبوع بالسيدة وطفلها، وصرح متحدث باسم شركة الطيران مساء السبت أن المهنيين الطبيين ساعدوا في الولادة ، "ونحن ممتنون لهم للغاية. الأم والطفل بخير".
تم إدخال الأم الجديدة ، تمارا وطفلها إلى مستشفى Spaarne Gasthuis Haarlem Zuid بعد أن هبطوا في مطار سخيبول. كانت تمارا في طريقها من الإكوادور إلى وجهتها في إسبانيا ، مع توقف في مطار شيفول خارج أمستردام.
وحسب موقع حسب موقع nltimes.nl (السابق) ، فقد كان هناك طبيبان وممرضة من النمسا على متن الطائرة تمكنا من مساعدة الأم تمارا بعد هذه الولادة المفاجئة ، وقد تم تسمية الطفل على اسم أحد الأشخاص. الذين قاموا بمساعدة الأم في الولادة.

تابعي المزيد: بيتي برومج Betty Bromage امرأة في سن الـ93 عاماً تُحلِّق على جناح طائرة

• كيف بدأت الرحلة ؟

بدأت الرحلة ، KLM 755 ، يوم الأربعاء وغادرت كيتو متوجهة إلى جواياكيل. ثم واصلت طائرة بوينج 200-700 رحلتها التي استغرقت 11 ساعة إلى مطار شيفول. وصلت في تمام الساعة 12:55 مساءً يوم الخميس ، أي قبل الموعد المحدد بحوالي 25 دقيقة، وعند الوصول إلى شيفول ، تم نقل الأم والطفل في سيارة إسعاف إلى مستشفى Sparne
وحسب الموقع الرسمي للمستشفى spaarnegasthuis.nl ، فقد أوضح المختصون في بيانهم أنه : "قبل ساعات قليلة من هبوط طائرة لشركة KLM في هولندا ، أصيبت إحدى الراكبات في معدتها وقررت الذهاب إلى المرحاض. ولدهشتها الكبيرة ، بعد انقباضين ، أنجبت فجأة طفلًا في يديها"، وقد "بذل الفريق في قسم الولادة كل ما في وسعه لضمان تلقيهما الرعاية المناسبة "
كما أشار بيان المستشفى أن الطفل تم إطلاق اسم ماكسيميليانو عليه "فلم يكن لدى تمارا (الأم) أي فكرة عن حملها وقد فوجئت بالحدث".
وقد قامت المستشفى بتحقيق الأوراق اللازمة لماكسيميليانو. في أقرب وقت ممكن ، سوف يسافر تمارا وماكسيميليانو إلى مدريد، وتمنى لهم Spaarne Gasthuis كل التوفيق! " حسب تصريح المستشفى عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك .

• الأم سعيدة بمولودها

يذكر أن المرأة الشابة (تمارا) لم يكن لديها أي فكرة عن كونها حامل، فطوال التسعة أشهر لم تشعر بأي شئ غريب طوال فترة الحمل، وجاءت الولادة طبيعية على الرغم من كونها غير متوقعة وبدون استعداد، إلا أن الام سعيدة بمولودها الأول.

تابعي المزيد: أطول امرأة بالعالم تسافر للمرة الأولى بالطائرة