نورا فتحي ترفع قضية تشهير على جاكلين فرنانديز

In this picture taken on July 29, 2022, Bollywood actress Nora Fatehi attends fashion show for Mijwan Welfare Society in Mumbai. SUJIT JAISWAL / AFP
In this picture taken on July 29, 2022, Bollywood actress Nora Fatehi attends fashion show for Mijwan Welfare Society in Mumbai. SUJIT JAISWAL / AFP
رفعت الممثلة "نورا فتحي" قضية تشهير ضد زميلتها الممثلة "جاكلين فرنانديز" في محكمة دلهي، إلى جانب 15 دار إعلامية، مدعية أنها أدلت بتصريحات لتدمير حياتها المهنية، حيث زعمت القضية أن "فرنانديز" قدمت اتهامات تشهيرية لـ"فتحي" بسبب أسباب خبيثة بقصد تدمير حياتها المهنية لتعزيز مصالحها الخاصة.
ويأتي ذلك بعد أن تم استجواب "فتحي" في قضية غسل أموال بقيمة 200 كرور روبية مرفوعة ضد المحتال المزعوم "سوكيش شاندراشيخار"، حيث كانت "جاكلين" قد تورطت في قضية غسيل الأموال المتهم فيها "شاندراشيخار" بسبب تعاملاتها المالية السابقة معه. وكانت الشرطة الهندية كانت استدعت "نورا فتحي" للاستماع لها بشأن القضية، وتم التحقيق معها بصفتها إحدى ضحايا "شاندراشيخار".

إدعاءات جاكلين فرنانديز على نورا فتحي


ذكرت "فتحي" أن "فرنانديز" أدلت ببيان مكتوب إلى المحكمة الخاصة بقانون منع غسل الأموال PMLA، بأنها تورطت خطأً من قِبَل إدارة التحقيقات والإنفاذ الهندية Enforcement Directorate ED، بينما كان المشاهير مثل "نورا فتحي" الذين تلقوا هدايا من "سوكيش شاندراشيخار" شهوداً. وزعمت "فتحي" أن هذا كان محاولة للتشهير بها وتدمير حياتها المهنية.
جاء في الالتماس المُقدم للمحكمة: "سعت جاكلين فرنانديز إلى تشويه سمعة المشتكية جنائياً من أجل تدمير حياتها المهنية لتعزيز مصالحها الخاصة، حيث يعمل كلاهما في نفس الصناعة ولديهما خلفيات متشابهة، من بين أسباب أخرى". كما ورد في إلتماسها أن تصريحات "فرنانديز" كانت تهدف إلى تشويه صورتها في حين أن "فتحي" لا علاقة بهذه المسألة.
وقد سعت قضية "فتحي" أيضاً إلى ملاحقة العديد من دور الإعلام لإستجابتهم في هذه القضية، بدعوى أنهم سعوا جنائياً إلى إعادة إنتاج التصريحات التشهيرية التي أدلت بها "فرنانديز"، من أجل تشويه سمعتها على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر الشائعات في حقها.

جاكلين فرنانديز مستعدة للقتال بقوة ضد دعوى نورا فتحي


انفتح "براشانت باتيل" محامي "جاكلين فرنانديز" بشأن دعوى التشهير التي رفعتها "نورا فتحي" فيما يتعلق بالابتزاز بقيمة 200 كرور روبية والتي يعتبر فيها المحتال "سوكيش شاندراشيخار" المتهم الرئيسي.
رد محامي "فرنانديز" على التقارير، وكشف أنه لم يحصل بعد على تأكيد رسمي بشأن الدعوى، قائلاً: "في الوقت الحالي، لن تتفاعل جاكلين مع نورا فتحي حتى الآن لأن المحكمة لم تأخذ علماً بهذه الدعوى حتى الآن. نورا فقط، أو أي شخص آخر، هو من سرب الأخبار إلى وسائل الإعلام. بمجرد أن تأخذ المحكمة علماً، فسنقوم بالتأكيد بإلغائه. وسنُجري بالتأكيد استجواباً مشتركاً".
ووفقاً له، تعجب "باتيل" من أين أتت نورا بهذه المعلومات، قائلاً أنه ما تم في المحكمة لم يكن أمام المجال العام. وبما أنه لم يتم ذلك في المجال العام، فهذا ليس تشهيراً... إذا كانت وكالات إعلامية معينة قد سحبت ردودها ونشرتها، فإن الأمر يعود إلى الوكالات الإعلامية.
جديراً بالذكر أن كلاً من "نورا فتحي" و"جاكلين فرنانديز" ممثلتان من أصل أجنبي، وكلاهما كان لهما نصيب من النضال في الصعود إلى الشهرة في صناعة السينما الهندية. ففي حين أن "فتحي" من أصل مغربي كندي، فإن "فرنانديز" من سريلانكا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»