شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل " ليلة صوت الأرض"

 إطلالات النجمات في حفل "صوت الأرض
إطلالات النجمات في حفل " ليلة صوت الأرض"- تصوير صالح الغنام

احتشد النجوم على مسرح محمد عبدو في بوليفارد رياض سيتي الكائن في المملكة العربية السعودية، للمشاركة في تكريم النجم الراحل طلال المداح في حفل “صوت الأرض”، وتنافست النجمات في الظهور بأبهى الإطلالات ونذكر منهن نجوى كرم وأصالة وأنغام وأحلام الشامشي وداليا مبارك وغيرهن من اللواتي شاركن بتكريم النجم الراحل.

 

تصوير صالح الغنام
        إطلالات النجمات في حفل " ليلة صوت الأرض"-  تصوير صالح الغنام

 

ياقات عالية وأزياء بأكمام طويلة بعضها من الموسلين المبطن والمشكوك بالخرز، والآخر من الكريب المصقول. بهذه الكلمات يمكننا اختصار الأزياء التي رأيناها على سجادة الحفل الرسمية. فلنستعد معاً أجمل إطلالات النجمات في هذا الحفل التكريمي.

 

أحلام 

أحلام
 أحلام -تصوير صالح الغانم

 

 سجلت النجمة أحلام الشامسي كعادتها إطلالة ساحرة، فارتدت زياً أسود يقترب من العباية الراقية ويتداخل فيه الموسلين الأسود مع القماش الشفاف، ويزدان بزخرفات من أحجار وخيوط فضية فيما اكتست أكمامه بالريش الأسود اللامع عند أطرافها.

 

نوال الكويتية

نوال الكويتية
  نوال الكويتية -تصوير صالح الغانم

 

ارتدت النجمة المتألقة نوال الكويتية قفطاناً باللون الزهري المطرز بخيوط من الذهب عند صدره، ويتسم بأكمام طويلة مع قصة حزام مزخرف بإكسسوارات براقة.كما يتسم الزي بأكمام طويلة تزدان بالفرو الإصطناعي البرتقالي.


نجوى كرم


تألقت النجمة نجوى كرم بفستان باللونين العاجي والأصفر الليموني، فالبلوزة من الموسلين العاجي المشكوك بالخرز والأحجار البراقة وتتميز بأكمام مقفولة، والتنورة من الكريب الأصفر الضيق. كما تزينت النجمة بأقراط من اللؤلؤ. الفستان حمل توقيع المصمم الإيطالي أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi.

أصالة

أصالة
 أصالة -تصوير صالح الغانم

 

ارتدت النجمة أصالة زي تراثي الطابع ومزخرف بإكسسوارات ذهبية، ويتسم بكتف منسدلة وبقصة تشبه القفطان، وقد توجت إطلالتها بمكياج ناعم وتسريحة شعر ملفوقة قصيرة. وزينت الفستان بسلاسل ذهبية متفاوتة الطول، ووضعت اقراطاُ مينيمالية للحفاظ على رقي الإطلالة.


تابعي المزيد: طلال مداح.. صوت الأرض.. وسفير الأغنية السعودية في العالم

يارا

 


اتسمت إطلالة النجمة بطابع تراثي، فالفستان الفوشيا الذي ارتدته مصنوع من التول الثقيل المطرز بالباييت الذهبي، ويتميز بياقة عالية حتى العنق وبأكمام طويلة وتتسع تنورته لتتمايل فيها كيفما مشت. وقد حملت النجمة حقيبة كلاتش ذهبية ورفعت شعرها في تسريحة شينيون عالية مع غرة منسدلة على وجهها.

تابعي المزيد: الليلة الرياض تشهد أكبر تجمع فني تكريماً لصوت الأرض

 

بلقيس

 

بلقيس
بلقيس -تصوير محمد عثمان

تألقت النجمة بلقيس فتحي بفستان بني فاتح يتسم بياقة عالية وأكمام طويلة، وهو من الغيبور المشكوك بالخرز. يتميز التصميم بقصة ضيقة تبرز رشاقة النجمة التي تركت شعرها المتموج منسدلاً من الوراء على كتفيها. الزي من تصميم دار فالنتينو Valentino.

 

سارة مراد

 


تألقت الإعلامية سارة مراد بفستان من الشيفون اللؤلؤي المطرز بخيوط براقة وهو من تصميم نجلا المنجم، ويتسم بتنورة منفوخة مع ذيل طويل ويتسم بأكتاف منسدلة. كما اعتنى فريق من الخبراء بطلتها فتولى جورج مطر تسريحتها المتموجة واهتمت مايا يمين بإطلالتها الرائعة.

 

وعد

تألقت النجمة بزي أبيض منفذ من الكريب والموسلين الشفاف المزخرف بخيوط فضية، ويزدان بأكمام طويلة مطرزة وبفتحة أمامية على شكل سبعة مبطنة بقماش شفاف. وزين الفستان حزام من الموسلين المطعم بمشبكين مجوهرين. كما ارتدت النجمة العقد المرصع بالأماس والفيروز.

داليا مبارك


تألقت داليا مبارك بفستان ميتاليكي براق من اللون الأبيض المزدان بالموسلين الشفاف والمزخرف بالريش عند أطرافه، ويتسم الفستان بياقة عالية وأكمام طويلة مع تنورة ضيقة تلامس الأرض. وتوجت إطلالتها بمكياج قوي على العيون وتسريحة شينيون مشدودة الى الوراء فيما اكتفت بأقراط بسيطة لإبراز رونق الفستان.

أنغام

 

أنغام
  أنغام- تصوير محمد عثمان


تألقت بفستان ميتاليكي براق باللون البني يتسم بكتف واحدة، فيما يتدلى ذيل من الموسلين من الجانب الأخر، ويتسم الفستان بشق عال جانبي. وقد سرحت شعرها المموج القصير بأسلوب الويفي واتسم مكياجها بالنعومة مع تركيز على ظلال برونزية. وانتعلت حذاء مفتوحاً بلاتفورم بلون القهوة مع كعب عال وعريض ليمنح ساقيها المزيد من الطول.

تابعي المزيد: بهذه الأغنيات أحيا الفنانون "ليلة صوت الأرض"