رنا رئيس تكشف سبب خوفها من الحسد.. تجربة صادمة انتهت بالموت

رنا رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام
رنا رئيس - الصورة من حسابها على اإنستغرام

أكدت الفنانة رنا رئيس أن خوفها الشديد من الحسد نابع من تجربة شخصية صادمة، حيث توفي أجمل كلابها بعد 3 أيام فقط، من مشاركتها جمهورها على إنستغرام مقطع فيديو له وتصدر الفيديو قائمة الأكثر مشاهدة، وقالت إنها سارعت بعدها بحذف العديد من صورها الشخصية، وصارت حريصة جداً في الكشف عن أمورها الشخصية.

وروت رنا رئيس القصة كاملة خلال حوارها لبرنامج مساء DMC، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري عبر فضائية «DMC»، مساء أمس الاثنين، قائلة: "كنت مسافرة قعدت 3 شهور برا مصر، فرجعت وكلابي كانوا واحشني جداً جداً، فاتصورت مع الكلبة بتاعتي كان عندها 3 سنين".

وتابعت:"وبعدها بـ 3 أيام الفيديو كان تريند، والكلبة توفت، فمبقتش انزل صور كلابي، حتى كان فيه صور منزلاها مسحتها عشان بخاف من الحسد جداً عليا وعلى كل الناس".

رنا رئيس: أنا لسه معملتش أي حاجة

وتطرقت رنا رئيس لنجاحاتها الأخيرة مع عرض مسلسلي "موضوع عائلي 2" وأزمة منتصف العمر، وقالت:" أنا عايزة أعمل كل حاجة في التمثيل، أنا لسه معملتش أي حاجة، بالنسبالي بدأت الناس تعرفني، بس أنا محققتش 10% من اللي جوايا".

وتابعت:" فيه ناس أنا نفسي أبقى زيهم بس أنا عارفة أني عمري ما هوصل ليهم، زي مثلاً أستاذة سعاد حسني لأنها أيقونة مش هييجي زيها تاني".

وصرحت رنا بأن علاقتها بوالدتها صريحة جداً، ووصفتها بالناقدة الأولى لأعمالها وقالت:" والدتي صريحة جداً معايا لأبعد الحدود وأكبر ناقدة ليا، ولو شافت مشهداً مش كويس بتقولي كنت المفروض تعملي كده، وأهلي دايما بيدعموني وفي ضهري، بس هما أكبر نقاد ممكن يبقوا موجودين، لما بيبقى فيه مشهد وحش بيقولولي دا كان وحش".

رنا رئيس ترد على الانتقادات: ليه الإهانة؟

أكدت رنا رئيس أنها فوجئت بتوجيه انتقادات سلبية كثيرة لها على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وأضافت أنها غير مهتمة بتلك المواقع بصورة كبيرة، مشيرة في الوقت نفسه، إلى أنها مضطرة للتواجد فيها.

وقالت إنها تهتم أكثر برأي الجمهور الذي تلتقيه في الشارع؛ لأنها تلمس حبهم الحقيقي لها وتتعرف على رد فعلهم حول الأعمال التي تقدمها، قائلة: إنها تشعر بأن مشاعرهم صادقة.

ونوهت أن التعليقات المكتوبة على مواقع التواصل، يكتبها أناس من وراء شاشات، لافتة إلى أن بعض التعليقات تكون مهينة بصورة كبيرة لشخصها، وتابعت قائلة: "أنت متعرفنيش ولا أعرفك، ليه الإهانة؟ في الآخر أنا شخص عنده مشاعر وممكن أتأثر لو اتقال لي جملة سيئة"، بحسب تعبيرها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».