تفاصيل استعداد نداء شرارة لإصدار "ميني ألبوم" باللهجة المصرية

نداء شرارة - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
أعلنت الفنانة الأردنية نداء شرارة عن تفاصيل أعمالها الغنائية الجديدة والتي تستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة، كما تحدثت عن رأيها في تجربة الذكاء الاصطناعي والعديد من التفاصيل حول مشوارها الفني.

أعلنت استعدادها لطرح ميني ألبوم باللهجة المصرية


ومن خلال تصريحات تلفزيونية أكدت الفنانة نداء شرارة بإنها تستعد خلال الفترة الحالية لطرح ميني ألبوم باللهجة المصرية كما يضم الألبوم أغنية في حب مصر، كما أكدت الفنانة نداء شرارة إلى أن مصر كانت أول من فتح لها قلبها واحتضنتها منذ بداية مشوارها الفني.

أعربت عن استيائها من تجربة الذكاء الاصطناعي في الموسيقى


كما تحدثت الفنانة الأردنية نداء شرارة خلال اللقاء عن تجربة استخدام الذكاء الاصطناعي في صنُع الموسيقى قائلة بإنها مستاءة من هذه التجربة بسبب أن هناك العديد من الفنانين رحلوا عن عالمنا ولا يجب استخدام أصواتهم بهذه الطريقة، موضحة: "فيه نجوم رحلوا إحنا مخدناش أذنهم إننا نستخدم صوتهم وده ميصحش، الذكاء الاصطناعي والتقنيات مش بحبها".
وأضافت الفنانة نداء شرارة قائلة: "هو ازاي حد ينزل أغنية لشخص بعد رحيله، التكنولوجيا أصبحت مخيفة جدًا، ولكن أتمنى أن الناس اللي بتشتغل عليها تستخدمها بطريقة إيجابية".
يُذكر أنه في يوليو الماضي أعلنت الفنانة نداء شرارة عن تعرضها للإصابة بكسر في القدم ، ولم تعلن عن التفاصيل التي أدت إلى هذه الإصابة، ونشرت نداء صورة لها عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" ظهرت من خلالها وهي تضع في القدم التي تعرضت للكسر "جبس" طبي، وعلقت" "الله يديم الضحكة.. قدر ولطف".

وجاءت تلك الإصابة بالتزامن مع طرح أحدث أغانيها التي تحمل عنوان "جايين نباركلك" ، وذلك عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وجاءت أغنية "جايين نباركلك" من كلمات نداء شرارة، ولحن فلكلور، وتوزيع موسيقي رافي، وإنتاج جان ماري رياش.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»