أجمل إطلالات المدونة الإيطالية كيارا فيرانيي

كيارا فيراني Chiara Ferragni في حفل فاشون أواردز 2019، The Fashion Awards 2019 in London، (مصدر الصورة: / AFP / ISABEL INFANTES)
كيارا فيرانيي Chiara Ferragni في حفل فاشون أواردز 2019، The Fashion Awards 2019 in London، (مصدر الصورة: / AFP / ISABEL INFANTES)

تألقت المدونة الإيطالية والمصممة كيارا فيرانيي Chiara Ferragni بإطلالات صيفية حيوية دمجت فيها الألوان الحيوية والباردة. ففي إطلالتها الأخيرة شوهدت المؤثرة في بحيرة لايك كومو Lake Como وهي مالكة ماركتها الخاصة كيارا فيرانيي براند Chiara Ferragni Brand ترتدي من لويس فويتونLouis Vuitton زياً باللونين الرمادي الباستيل والأصفر النيون والممهور بشعار الدار العريقة . كما حملت إكسسواراً حول عنقها وهو صندوق للكاميرا وانتعلت صندلاً جلدياً بنياً على شكل غلادياتور.

 

تابعي المزيد من أخبار المؤثرة الحسناء واكتشفي فيديو: كيارا فيراغني تحتفل بزفافها في ايطاليا

كيارا تنتعل الجزمة العالية

وقد ظهرت كيارا في قمة الأناقة مرتدية من ماركتها الخاصة التي توسعت من مجال الأحذية لتشمل الأزياء وخاصة تلك التي تتميز بألوان متناقضة فلطالما عرفت المؤثرة ببراعتها في مزج الألوان وتنسيقها بطريقة راقية وعصرية لا تملّ منها العبن. لقد اختارت المؤثرة البدلة السوداء التي تتألف من سترة مستقيمة وقصيرة مزدانة بحواف زرقاء لون الإنديغو مع تنورة ميني ضيقة وكروب توب سوداء قصيرة. كما انتعلت جزمة Over The Knee Boots باللون الأزرق المطاطي.


كيار ترتدي Vest

ومن الإطلالات الرائعة لكيارا ما ارتدته باللون الأبيض النقي فلقد ظهرت بسترة خالية من الأكمام مزدانة بطبقات من الورود من جانب واحد ومنسقة مع تنورة ميني قصيرة وضيقة. كما حملت حقيبة جلدية سوداء من ديور، وانتعلت حذاء أبيض عالياً من الساتان يتميز بواجهة مربعة.

كيارا بإطلالة السبور شيك

 

في هذه الإطلالة اختارت المدونة الإيطالية والمصممة كيارا فيرانيي Chiara Ferragni إطلالة بأسلوب الكاجوال شيك، فتألقت بتوب أسود شفاف ونسقت معه بنطلون جينز بستايل واسع مع خطوط سوداء على جانبي البنطلون وعلى الجيب الخلفي،  واختارت لإطلالتها البسيطة والأنيقة في الوقت عينه حقيبة يد كبيرة سوداء وحذاء باللون الأسود .الإطلالة بكل تفاصيلها من توقيع  ديور.

تابعي المزيد من مكياج المدونة الإيطالية كيارا فيرانيي...سيعجبك بالتأكيد