فيديو.. تعرف إلى أول فيلم شارك في بطولته تامر حسني في طفولته

تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
يُعد الفنان تامر حسني واحداً من أبرز الفنانين خلال الفترة الحالية الذين قد ححقوا نجاحاً كبيراً؛ حيث يستمع إليه الجمهور بكل أنحاء الوطن العربي. كما أنه حقق نجاحاً أيضاً بالعمل السينمائي من خلال التمثيل والتأليف والإخراج، ودوماً ما يحرص الجمهور على متابعة أخباره وأعماله الفنية.

تامر حسني والسينما

منذ بداياته في عالم الغناء، كان الفنان تامر حسني يهتم بالسينما بشكل كبير، وجاءت البداية عام 2004 بمشاركته في فيلم «حالة حب» أمام الفنان هاني سلامة والفنانة هند صبري. وفي العام التالي؛ 2005 يقف أمام الفنانة الكبيرة عبلة كامل بمشاركة البطولة في فيلم «سيد العاطفي»؛ لينطلق بعد ذلك بطلاً سينمائياً في 12 فيلماً سينمائياً، حتى آخر أفلامه «تاج» الذي صدر هذا العام.

البداية السينمائية مع عمرو الليثي

في يوم ميلاده الذي يوافق اليوم 16 من أغسطس، نستعرض لكم أول تجربة سينمائية شارك بها الفنان تامر حسني وهو طفل قبل أن يحترف مجال الغناء؛ ففي عام 1990، قدم الإعلامي عمرو الليثي مشروع تخرجه في المعهد العالي للسينما، وهو الفيلم القصير «خط النهاية»، وجاء الفيلم من تأليف وإخراج عمرو الليثي.

شارك في بطولة الفيلم كلٌّ من: الفنان صبري فواز، والفنانة نشوى مصطفى، والفنان تامر حسني الذي جسد شخصية الطفل «بندق» خلال أحداث الفيلم الذي دارت قصته حول حياة المهمشين في المجتمع والباعة الجائلين من خلال معاناتهم في الحياة.
شاهد أيضاً: تامر حسني.. المطرب الوحيد بقائمة الأكثر تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية

تاج.. آخر أعمال تامر حسني

يُذكر أن الفنان تامر حسني تم عرض آخر أفلامه السينمائية خلال الفترة الماضية، وهو فيلم «تاج» الذي قدم من خلاله شخصيتي التوأمين تاج وهارون، اللذين يمران بالعديد من الأزمات، مع امتلاكهما لقدرات خارقة، التي تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.
وقد حقق الفيلم نجاحاً لدى الجمهور العربي وإيرادات كبيرة. وشارك الفنان تامر حسني في بطولة الفيلم الفنانة دينا الشربيني، الفنانة هالة فاخر والفنان عمرو عبد الجليل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».