ريز ويذرسبون زيّنت منزلها بلمسات إسبانية

13 صور

عرضت الممثّلة الأمريكية الشهيرة Reese Witherspoon ، التي شاركت في مجموعة من الأفلام كـــ"المحامية الشقراء" Legally Blonde منزلها العائلي، الذي يقع في "لوس أنجلوس"، للبيع مقابل 14 مليون دولار أمريكي، بعد أن كانت اشترته في سنة 2003، عندما كانت متزوّجة بالممثل Ryan Phillippe.
لكن اللافت أن النجمة لم تتخلَّ عن المنزل سابقاً، حتى بعد طلاقها، الذي وقع في سنة 2007؛ وذلك ما يدعونا إلى التساؤل حول السبب الذي دفعها إلى اتخاذ قرار بيعه اليوم؟!


يطغى الطابع الإسباني على منزلها الذي صمّمه المعماريّ والاس نف.
تُحيط بالمكان مساحات خضراء شاسعة لتجعله لوحة طبيعيّة ساحرة، يُزيّنها حوض السباحة، الذي يؤمّن للمالكة الاسترخاء في مياهه المتلألئة تحت أشعة الشمس الساطعة!
ويُغطّي خشب "الباركيه" جميع أرضيّات الغرف، فيما يأتي الباب الخارجي على شكل قنطرة ليستقبل الزائر بأجواء ريفيّة جذابة. وتطالعك في مدخل البيت طاولة من الخشب منخفضة العلو، عليها بعض التحف والمزهريّات.
ويبدو التضادّ واضحاً في غرفة المعيشة الأولى بوجود الجلد والقماش، اللذين يطغيان على الأريكيتن المتقابلتين، اللتين تتكئان على سجّادة تقليديّة مزيّنة بالأحمر والأصفر.وتُغطّي مكتبة الخشب التي تحمل عدداً هامّاً من الرفوف الجدار الرئيس للغرفة. ويبقى الشعور بالدفء والحميميّة حاضراً بوجود الموقد المثبت في الجدار، ضمن إطار من الحجر المصمّم على شكل طاولة.
أمّا غرفة المعيشة الثانية فتحظى بإطلالة مباشرة على الحديقة، حيث بإمكان المالكة أن تستلقي على أحد المقاعد لتستمتع بقراءة المجلات المحفوظة في أسفل طاولة الخشب التي تتوسّط الغرفة.
وتضمّ غرفة الطعام طاولة مستطيلة وكراسي من خشبٍ داكن، فيما تتدلّى فوق مائدتها مباشرة ثريا بسيطة، تأتي على شكل جذع من جذوع الأشجار.
ولا يشذّ المطبخ عن الطراز الإسباني الريفيّ، بوجود الطاولة الضخمة المصنوعة من الحديد، فضلاً عن اللون الرمادي الذي يطغى على خزائنه.
وفي إحدى الزوايا المطلّة على الحديقة، تحرص النجمة يومياً على تناول فطورها الصباحيّ مع أفراد عائلتها على طاولة الخشب الدائرية.
ويتزاوج الأبيض ولون الخشب في غرفة النوم الرئيسة، حيث يُضفي عليها رونقاً خاصّاً.ويتصدّرها سرير مزدوج، جثت في قباله مكتبة بسيطة، تحمل شاشة التلفاز.
ويحلّ نقاء الأبيض على الحمّام الرئيس، الذي يبدو غرفة مستقلّة، والذي يتضمّن مساحة لتبديل الملابس، يتوسطها مقعد مبطّن من القماش، فضلاً عن خزانة تحوي عدّة جوارير، وتحمل فوق سطحها حوض الغسل، فيما حوض الاستحمام مركزه تحت النافذة، حيث تستلقي المالكة فيه، وهي تتمتّع بأجمل المناظر الطبيعيّة!

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع