تكريماً لسحر طه: طابع بريدي أمريكي وبوست كارد

3 صور

لفتة تكريميّة ناحية الفنانة سحر طه، قامت بها مجموعة من أصدقائها من الجاليتين اللبنانية والعراقية، إلى جانب مجلة "السبيل" لصاحبها ورئيس تحريرها الصحافي محمد جابر(المستشار الإعلامي للرئيس سليم الحص سابقاً و سكرتير جريدة اللواء السابق )، وبمساهمة من مطبعة "مترو"؛ وذلك في ولاية ميشيغان، التي زارتها طه خلال الشهر الماضي، حيث التقت هناك بعض الأطباء المختصّين في علاج مرض السرطان، فاطّلعت على آرائهم بخصوص وضعها الصحيّ ومدى تجاوب حالتها مع العلاج، كما تابعت آخر المستجدات الطبيّة في هذا المجال.

الخطوة التكريميّة تمثلت في إصدار طابع بريديّ محليّ، تحية للفنانة، وتشجيعاً لها في مواجهتها المرض. كما أصدر المكرِّمون بطاقة بريدية (بوست كارد) حملت صورة الطابع نفسه، وسطّرت عليها الفنانة طه كلمة شكر لعائلتها وأصدقائها وأطبّائها باللغتين العربية والإنجليزية، لوقوفهم إلى جانبها طوال أحد عشر عاماً. كذلك دعت طه كلّ من خاض أو يخوض التجربة نفسها إلى التحلّي بالشجاعة والثقة والإيمان من أجل الانتصار على المرض.

ورأت الفنانة سحر طه في إصدار الطابع والبطاقة تقديراً ودعماً معنوياً يُنسي الإنسان لحظات مرضه وأوجاعه ويحثه على حبّ الحياة...

هذا، وقام نجل الفنانة محي الدين طه المصمّم الجرافيكي بتصميم الطابع، والبطاقة، التي أرسلت مع الطابع بريدياً إلى كافة قراء المجلة وأصدقاء الفنانة في الولايات المتحدة و خارجها.