هذا هو السبب وراء ارتداء مارك زوكربرغ نفس الملابس دائماً

6 صور

يبدو أنّ شخصيّة مؤسس موقع "فيس بوك" Mark Zuckerberg تشبه إلى حدّ بعيد تقنيات الموقع.

فخلال جلسة لـ Mark مع الناس من شتى أنحاء العالم، أجاب لأوّل مرة عن العديد من أسئلتهم، إذ طرح سؤال غريب عليه، فيه استفسار عن السبب الذي يدفعه إلى ارتداء القميص الرمادي نفسه في كلّ مرة يخرج فيها إلى العلن.

وبكلّ ثقة، أجاب Mark بأنّ أكثر ما يحبّه في عمله هو أنه يقضي معظم وقته في وضع خطط وحلول تُساعد الناس في تبسيط حياتهم، ومن أجل ذلك لا يشغل نفسه بأمور ثانوية وغير مفيدة كملابسه.

كما أشار إلى أنّه يُفضّل أن يستغلّ وقته في إيجاد أفكار جديدة، بدلاً من تضييع وقته في اختيار الملابس.

وفي سياق متّصل، تحدّث صاحب الموقع الأشهر عالمياً عن أبرز المعوّقات التي واجهته في تأسيس "فيس بوك"، حينما بدأ العمل، حيث لم يكن في نيّته تأسيس شركة، إلا أنّ ما دفعه للتفكير في الشركة هو آراء المحيطين به.

وأشار إلى أنّه لم يعتقد يوماً بأنه قادر على إدارة شركة كهذه لوحده، إذ إنّ الشركات التي يؤسسها أكثر من شخص واحد هي الأنجح بنظره.

يذكر أن Mark Zuckerberg قام بتأسيس الـ"فيس بوك" عندما كان طالباً في جامعة هارفارد عام 2004، وكانت عضوية الموقع مقتصرة في بداية الأمر على طلبة الجامعة، ثمّ امتدت بعد ذلك لتشمل الكليات الأخرى في مدينة بوسطن وجامعة آيفي ليج وجامعة ستانفورد، قبل أن تتسع دائرة الموقع لتشمل أيّ طالب جامعي، ثم طلبة المدارس الثانوية، وأخيراً أيّ شخص يبلغ من العمر 13 عاماً فأكثر.

 

نجوم يملكون طائرات خاصّة

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"