"ديكورات" غير تقليدية في شقّة بريتني سبيرز

8 صور

عرضت النجمة العالمية الشهيرة Britney Spears شقّتها الواقعة في مدينة "نيويورك" للبيع في سوق العقارات مقابل 7.6 مليون دولار أمريكي. علماً أنها اشترتها سنة 2002 بـ مليون دولار أميركي، بيد أن سعر أي عقار لا يبقى على حاله، بل "يحلّق" بعد أن يسكنه أحد المشاهير!
تمتدّ الشقة على مساحة 400 متر مربع، وتضمّ 3 غرف نوم و4 حمّامات، وتحظى بشرفة تطلّ على وسط المدينة.
وعلى الرغم من سيطرة الطراز المعاصر على المساحة، إلا أنها لم تخل من اللمسات الكلاسيكية، من خلال بعض قطع الأثاث الموزعة بطريقة ذكية. إشارة إلى أن الشقّة تحظى بنوافذ ضخمة تسمح بإدخال النور الطبيعي، وتكشف معالم المدينة بوضوح للمتواجدين في الداخل!

"ديكورات" دافئة في قصر جيجي حديد

يبدو أنّ النجمة الشهيرة تتمتع برؤية فنيّة واضحة؛ تُترجم من خلال تصاميم مساحة الاستقبال النابضة بالألوان، إذ يشارك البرتقالي في حياكة الوسائد الموزعة على الأريكة المبطنة بالقماش الأصفر. بدورهما، تؤكّد الطاولة المصنوعة من مادة "البليكسي غلاس" الشفافة والثريا التي تضيء الفضاء حضور الطراز المعاصر في المكان. وكذلك يفعل اللون الأحمر القاني على الأريكة الجلد في ركن الطعام ذي الـ"ديكورات" الحيوية وغير التقليدية.
من جانبها، تحظى غرفة المعيشة بمساحة مستقلة، وتتألق بألوان أثاثها الهادئة، كما تبرز فيها السجادة ذات الوبر الطويل فوق أرضية "الباركيه" البنية، والأرجوحة ذات القاعدة المغلّفة بقطعة من الصوف الأبيض.
ومن جهة ثانية، تلفت جدران غرفة النوم الرئيسة باللون الأسود، على الرغم من أن معظم مصمّمي الديكور يحذرون من طلاء جدران غرف النوم بألوان داكنة، فضلاً عن تسلّل الأحمر بخجل إلى المساحة.
وبخلاف الغرفة الرئيسة، يطغى الرمادي بشكل كلي على مكونات غرفة النوم الثانية، فيما يدخل الأبيض ليحول دون أن تسود الرتابة في الغرفة.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع