نجوى كرم تقطع رحلتها وتصل ليلاً الى بيروت للمشاركة في جنازة شقيقها

نجوى كرم وشقيقها نقولا

تصل الفنانة نجوى كرم اليوم ليلاً إلى بيروت، حيث قطعت رحلتها إلى الخارج، بعدما علمت بوفاة شقيقها نقولا، على أن تشارك مع عائلتها في تقبل التعازي بوفاته بدءاً من يوم غد الخميس في زحلة، بعد مراسم الدفن.
وأكد مكتب حفلات نجوى في بيروت لـ "سيدتي نت" أن نجوى موجودة فعلاً في الخارج، نافياً علمه بموعد وصولها إلى بيروت، أو ما إذا كانت في رحلة فنية أو للإستجمام فقط.
وفي مفارقة غريبة، سوف يتم دفن الحاج نقولا كرم، الذي تولى إدارة أعمال نجوى كرم لمدة سنوات، في 2 آذار\ مارس، أي في نفس يوم ميلاده.
وقد واصل الفنانون تقديم التعازي لـ نجوى ومن بينهم أصالة التي كتبت عبر حسابها الرسمي على "فايسبوك": "قلبي معكم آل كرم وأحرّ التعازي الصديقه نجوى كرم وعائلتها ... أدعو لكم بالصبر الذي مالنا غيره في مثل هذه الظروف ... رحم الله الغالي نقولا كرم كرم وغفر الله له وأسكنه مسكناً طيّباً كريماً خالٍ من الهموم".
بينما كتبت لها أحلام على "تويتر": " أحر التعازي لشمس الغنية لوفاة شقيقها أسأل الله أن تكون آخر الأحزان والله يصبركم يا غالية على فرقاه".
إلى ذلك بدا لافتاً قيام طليق نجوى كرم متعهد الحفلات يوسف حرب بإعلان الحداد على صفحته الرسمية على "إنستغرام" حيث نشر صفحة سوداء مع عبارة "أنا لله وإنا إليه راجعون".
يشار إلى أنه تم تأجيل عرض الحلقة الاولى من برنامج "Arabs Got Talent" إحتراماً لشعور نجوى كرم وفق تغريدة نشرها علي جابر على "تويتر" وكتب فيها " لقد تم تأجيل عرض الحلقة الأولى من برنامج إلى الأسبوع المقبل وذلك إحتراماً لشعور العزيزة نجوى كرم وعائتها. رحم الله فقيدهم".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"