أحمد فهمي يعتبر الخيانة الزوجية حق مكتسب للرجل وزينة تهاجمه

زينة
كريم فهمي
أحمد فهمي
باسل خياط
4 صور

ما زالت أصداء أزمة أحمد فهمي مع زوجته مستمرة، حيث هاجمه الجمهور بسبب منعه لها من الغناء، بحسب تصريحات كل منهما في برنامج "أنا وأنا" الذي تقدّمه سمر يسري، واتّهمه الجمهور بالرجعية خصوصًا مع تأكيد أنه لا يرغب في أن يكون لها معجبون، ما اعتبره البعض طريقة متأخرة في التفكير، تناهض الحقوق التي حصلت عليها المرأة في العالم مؤخرًا.

وقبل انتهاء هذه الأزمة فاجأ أحمد فهمي جمهوره بتصريحات جديدة خلال برنامجه "قعدة رجالة"، في الحلقة التي عُرضت مساء أمس وحلّت ضيفة عليها الفنانة زينة .

فهمي أكد خلال الحلقة أنه لا يمانع من الخيانة الزوجية طالما أنها تتم عن طريق السوشيال ميديا، وأضاف أنه لا يعتبر تواصل الرجل مع امرأة أخرى عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي خيانة، وحتى في حال حدوثها فإنها تتم بغرض نبيل وهو إعادة الحياة الزوجية إلى سابق عهدها فلِمَ لا؟

تصريحات أحمد فهمي جاءت في إطار طبيعة البرنامج التي تعتمد على التصريح بكلمات لا يؤمن بها مقدمو البرنامج من أجل استفزاز الضيف، وهو ما نجح فهمي في تحقيقه بالفعل حيث غضبت زينة بسبب تصريحات فهمي ووصفه للمرأة بالصخرة، وأكدت أنّ أفكار مقدمي البرنامج عفا عليها الزمن، وفي نهاية الحلقة كشف فهمي وزملاؤه لزينة، أنّ كل هذه التصريحات ما هي إلا محاولة لخداعها واستفزازها على طريقة برامج المقالب.