انسحاب زياد برجي في اللحظات الأخيرة

عاد زياد برجي إلى بيروت وهو يحمل خيبة الأمل فبعد أن وصل إلى مطار تونس لتلبية دعوة الجهة المنظمة لحفل انتخاب ملكة جمال تونس لم يجد من ينتظره في المطار، حيث أصدر بياناً صحفياً من مكتبه يقول: على عكس ما تستقبل الجهات اللبنانية نجوم تونس تم استقبال زياد، حيث انتظر في المطار التونسي الكثير من الوقت وذلك بسبب إهمال وقلة خبرة الجهة المنظمة. بعد جهد جهيد وانتظار طويل قابله معاناة مشابهة لجمهوره التونسي المتوافد بالمئات لاستقباله على أرض المطار، انتقل برجي إلى فندق خمسة نجوم حسب تسمية المنظم، حيث كانت الاستضافة سيئة جداً لا تليق بكرم وأخلاق الشعب التونسي على الإطلاق.

انسحب زياد من الحفل قبل أن يبدأ فعلياً، وعاد إلى بيروت حاملاً معه خيبة كبيرة معتبراً أن ليس هناك من مجال للمقارنة بين الاستقبال والتأهيل الذي لاقاه في المرات السابقة، والإهمال وقلة التنظيم التي واجهته في هذه المرة من قبل الجهة المبتدئة التي لا تمتلك أي خيط من خيوط المهنية.

في السياق، يعتذر برجي من جمهوره التونسي متمنياً عليهم أخذ العلم أن ما حصل تتحمل مسؤوليته كاملة الجهة المنظمة وحدها، دون أي طرف آخر، ويعدهم بإطلالة قريبة وحفلات كثيرة في أرض الخير والمحبة والكرم تونس الحبيبة.