الفنان جعفر: قرابتي مع ملك الأردن لا علاقة لها بمشواري الفني

جعفر
جعفر والزميل جوني الصديق
جعفر مع الصحافيين خلال بعد عرض كليب "يارا"
4 صور

بعد أن عرفناه في العالم العربي بأغنية "سلمى"، قرّر الفنان الأردني جعفر الصالح إطلاق أغنية وكليب "يارا" من بيروت من فندق "الفورسيزون" بحضور أهل الصحافة والإعلام.
ما لا يعرفه الكثيرون عن جعفر، هو أنه ابن الأميرة الأردنية زين بنت الملك حسين شقيقة ملك الأردن عبدالله الثاني، وشقيقة الأميرة هيا الحسين زوجة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آلـ مكتوم. إلا أنه ورغم هذه القرابة، يرفض جعفر في حديثه لـ"سيدتي نت" أن يكون له علاقة بمشواره الفني وهو يتّكل فقط على اسمه.


وعن اختياره "يارا" عنوانًا لأغنيته قال: "إن هناك ألبومًا كاملًا سيتضمن 15 أغنية، ولن يكون له علاقة بأسماء فتيات، وكانت صدفة أن أطلقت "سلمى" وبعدها "يارا" على أعمالي التي قدّمتها باللغة العربية.
وتابع: "يارا الكلمة عربية ولكن فيها دمج بين الشرقي والغربي، وحتى خلال وجودي في "ميامي" كنت أركّز على تقديم الشرقي في أعمالي، حتى وإن كانت باللغة الإنكليزية، حتى جمهوري الغربي يحب أن يسمعني باللغة العربية".
وأوضح جعفر أنه ترك الولايات المتحدة وسيستقر حاليًّا في الأردن، كي يتمكن من إنهاء الألبوم، وسيتم تنفيذ ألبومه الأول باللغة العربية بين الأردن واسطنبول.


وما يميّزه عن غيره من الفنانين الموجودين على الساحة، قال: "ستايلي مختلف عن باقي الفنانين خصوصًا عربيًّا، لأنني أكتب وألحّن معظم أغنياتي، وهناك النكهة المختلفة والتي تشبهني".
"يارا" صُوّر كليبها في لندن وفيه حركة، وكنت أريد أن أظهر وكأنني أغنّي على المسرح، وبآخر أغنية لي، الناس ركزوا على الكليب ونسوا الأغنية. ولا مرة تضايقت من الرقص لأنه شيء جديد.
وعن إطلاق كليبه من لبنان قال: "بيروت تدعم الفنانين ولكن سنزور عددًا من البلدان كي نتكلم عن هذه الأغنية".
وعن علاقة الأغنية بالفنانة يارا قال: "أحبّها كثيرًا وسبق أن التقيت بها في الأردن، وأتمنى أن يجمعني عمل معها.
كما كشف جعفر لـ"سيدتي نت"، أنّ هناك أغنية واحدة في الألبوم من الممكن أن تكون على شكل "ديو" مع إحدى الفنانات، مفضّلًا عدم الكشف عن اسمها حاليًّا كي لا يحرق الفكرة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"