فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حلا الترك تحتفل بعيد ميلادها ووالدتها تختصر سنواتها الـ16 بفيديو

حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
احدث صورة لحلا الترك
حلا الترك
حلا الترك

أتمت الفنانة حلا الترك عامها الـ 16 واكتفت بنشر صورة لها بمناسبة عيد ميلادها، بينما قامت والدتها منى السابر بنشر فيديو لها عبارة عن مجموعة صور لابنتها وهي في مراحل عمرية مختلفة.

وعلقت منى السابر على الفيديو "حبيبتي بنتي كل عام وأنتِ بألف خير الله يحفظك ويحقق كل اللي تتمنيه وبالعمر المديد يا رب يا أول فرحة بحياتي . حلا الترك".

كذلك هنأت شركة "بلاتينيوم ريكوردز" حلا الترك للمناسبة نفسها.

حلا الترك
حلا الترك

تابعوا الفيديو من خلال الضغط على هذا الرابط 


ومن المعروف أن حلا الترك تعاقدت مع ركة "بلاتينيوم ريكوردز" بعد أن إنتقلت للعيش مع والدتها منى السابر، بعد مشاكل كثيرة وصلت إلى القضاء وإنتهت بمنح الأم حضانة أولادها من طليقها محمد الترك. وقبلها كانت تعمل حلا فنياً تحت رعاية والدها الذي كان يدير أعمالها.

حلا الترك
حلا الترك

وقد دخلت حلا المجال الفني في سن مبكرة بعد مشاركتها في برنامج "آرابز غوت تالنت" وإكتسبت شهرة واسعة على إمتداد الوطن العربي، ولم تخلُ حياتها من المطبات بسبب العلاقة الشائكة التي رافقت طلاق والديها ومن ثم زواج والدها من الفنانة المغربية دنيا بطمة وما نتج عنه من مشاكل كثيرة إنتشرت في الإعلام وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، إلى حين إستقرارها عند والدتها وجدتها مها الترك.

كما اطلقت حلا الترك قبل مدة ماركة مستحضرات تجميل بإسمها، وهي تواصل اليوم تعليمها إلى جانب عملها في الفن، وهي إنتهت من تسجيل مجموعة أغني من إنتاج "بلاتينيوم ريكوردز" في الولايات المتحدة الأميركية، ودويتو مع نجمة الموسم الأول من برنامج "ذا فويس كيدز" لين حايك.

 

تابعوا ايضا:

تغريم هنادي الكندري 500 ريال بسبب إساءتها لرجل أمن

يوسف الجراح لـ "سيدتي": "سوشلني" جديدي في رمضان عبر إذاعة الرياض

هيفاء وهبي تفتتح مارثون دراما رمضان 2018 الليلة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X