إليسا تتعالى عن الخلافات في "صوت الحياة"

6 صور

بدأ العد العكسيّ لبرنامج "صوت الحياة"، فقد تأهّل 3 مشتركين للحلقة النهائيّة، والقرار أصبح للجمهور فقط، وهو الذي سيُحدّد مَن سيحصل على لقب "صوت الحياة" في موسمه الأوّل على تلفزيون "الحياة".
وضمن الحلقة ما قبل الأخيرة من حلقات التصفيات النهائيّة، قدّم المتسابقون الأربعة عدداً من أغاني الفرح أمام لجنة التّحكيم التي تضمّ "الديفا" سميرة سعيد والفنّان هاني شاكر والموسيقار حلمي بكر.
في بداية الحلقة، دخل المشتركون الأربعة على وقع أغنية خاصّة بعيد الميلاد المجيد، حيث انعكست أجواء العيد على مسرح "صوت الحياة" الذي لبس حلّته، ثمّ دخل أعضاء لجنة التّحكيم المؤلّفة من هاني شاكر وسميرة سعيد وحلمي بكر إلى المسرح على وقع هتافات الجمهور.
وبين أجزاء الحلقة الثلاثة، حلّت النّجمة اللبنانيّة إليسا ضيفة على البرنامج، حيث غنّت أحدث أغاني ألبومها الجديد "أسعد واحدة"، "فعيونك"، و"قلبي حاسس فيك"، فألهبت الجمهور المتواجد في الستديو بإطلالتها الراقية والمميّزة.
وفي ختام الحلقة، وللمرّة الثالثة، على التوالي حصلت المشتركة آيات نبيل على أقلّ نسبة تصويت، فتواجهت مع رامي رفعت أمام لجنة التّحكيم من جديد، حيث غنّت آيات "سيد الحبايب" ورامي "أشكي لمين الهوى"، إلا أنّ قرار اللجنة النهائيّ قضى باستبعاد آيات، ليتأهّل بذلك رامي رفعت إلى جانب شريف إسماعيل وشريف عبدالمنعم إلى الحلقة النهائيّة من "صوت الحياة"، والتي ستُعرض يوم الأربعاء الموافق 9 كانون الثاني 2013.
يُذكر أنّ الفنّانة إليسا تعالت عن خلافاتها المعروفة مع رزان بعد حرب باردة جمعتها معها عام 2004 يوم فازت إليسا بجائزة الموسيقى العالميّة ورفضت أن تمنحها رزان الجائزة. ويبدو أن المياه عادت إلى مجاريها بينهما وساد جو من الفرح والمزاح.