موديلات أحزمة للرجل لصيف 2023.. لمسة أناقة لا تستهين بها

موديلات أحزمة للرجل صيف 2023 - الصورة من Shutterstock
موديلات أحزمة للرجل صيف 2023

تعتبر موديلات أحزمة للرجل لصيف 2023 من قطع الاكسسوارات الأساسية في الخزانة، حيث يضيف لمسة جذابة للإطلالات المختلفة، كما أنه يساهم في تجديد الملابس التقليدية. لذلك لا تتردّد في اختيار حزام مميّز باللون الأسود أو البني على سبيل المثال.

موديلات أحزمة للرجل صيف 2023 من هيرمس Hermes (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

موديلات أحزمة للرجل صيف 2023 أكثر رشاقة

حزام للرجل لصيف 2023 من سيلين Celine (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

 

لا تكتمل أناقة الرجل دون استكمال جميع قطع الملابس والإكسسوارات التي يرتديها، وحتى أدق التفاصيل، مثل الأحزمة الرجالية لصيف 2023. ولإطلالة ساحرة ومميّزة لا تفوّت اللجوء إلى هذا الاكسسوار المهم لا بل الضروري. لذلك برزت تصاميم موديلات أحزمة للرجل لكافة أنواع الملابس، تجعل الشكل أكثر أناقة، إذ يمكن للحزام أن يغير من شكل الإطلالة ويرفعها إلى مستوى أرقى وأكثر تميزاً
لا تكتمل أناقة الرجل بالملابس الرجالية والعطور الراقية فقط، بل إن هناك تفاصيل أدق تلتقطها أعين الناس من حولك، وقد لا تلتفت إليها أنت ظناً مِنك بأنها جزء مخفي لا يلاحظه الناس ولا يؤثر على أناقتك، كالأحزمة الرجالية وطريقة اختيارها وملاءمتها للمناسبات التي تذهب إليها، فلقد أصبح للموضة الرجالية الكثير من المتطلّبات والمحاذير التي يجب تجنّبها حتى في اختيار الأحزمة. يجب أن تعلم أن معرفة حجم الحزام المناسب لك من أهم العوامل التي تساعدك في اختيار الحزام المناسب، وعليك مراعاة ألا يكون الحزام قصيراً بالكاد تستطيع ارتداءه حول خصرك أو طويل يلتف حولك عدّة مرات.
لا خلاف على أن الأحزمة المصنوعة من الجلد هي الأفضل عند ذهابك إلى المناسبات الرسمية، ولكن لاتحاول حتى التفكير في ارتدائها في المناسبات غير الرسمية مثل التنزّه أو الرحلات مع الأصدقاء أو الأُسرة، وتعدّ الأحزمة المصنوعة من الأنسجة القماشية أو أحزمة جلد الغزال هى الاختيار الأنسب لك في تلك الحالات.
ننصحك باللجوء إلى هذا الحزام من علامة سيلين Celine باللون الأسود ومصنوع من الجلد الفاخر، اعتمده مع بدلة كاروهات لإطلالة فاخرة لا مثيل لها.

تعرّف الى ألوان الكرفتات مع البدل .. أناقة تمنحك الثقة.

موديلات أحزمة للرجل لصيف 2023 لإضفاء الأناقة

حزام للرجل لصيف 2023 من إيترو Etro (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)



شاهدنا هذا الموديل من علامة إيترو Etro، ننصحك باعتماده في حال كان نمط حياتك يميل إلى الجانب الكاجوال في أغلب الأوقات فلا بديل لك عن الأحزمة البنية والملابس الكاجوال الأنيقة بشكل عام. ولكن هناك عِدة أمور يجب مراعاتها عند ارتدائها على سبيل المثال كأن يكون الحِزام نظيفاً خالياً من التشققات التي تحدث بفعل كثرة الاستخدام كما يجب عليك أن تنتبه ألا يكون مستوى الحِزام مرتفعاً بالنسبة لمستوى الخصر حتى تظهر في أفضل صورة ممكنة.
تعتبر الأحزمة ذات الألوان المشرقة أفضل الحلول لإضافة لمسة أناقة غير متوقعة الى مظهرك الخارجي خاصةً في الرحلات أو التنّزه نهاراً، ولكن يجب عليك مراعاة أن تكون ملابسك بسيطة ذات ألوان هادئة عند ارتدائك أحد تلك الأحزمة.
الأحزمة هي أحد أقدم الإكسسوارات في الموضة وكانت دائماً تتمتّع بوظيفة دعم السراويل بسهولة حتى أصبحت مع مرور الوقت قطعة تكمّل إطلالة كل رجل، لذلك تتوفّر الأحزمة اليوم في مجموعة واسعة من الأساليب والألوان والمواد، من الأحزمة الجلدية الكلاسيكية إلى الأحزمة القماشية والأحزمة المعدنية الأنيقة، لأن الموضة لا تعرف نهاية ولا يزال جمال هذه الإكسسوارات المذهلة يفاجئ كل رجل.
 

حزام للرجل لصيف 2023 من دولتشي & غابانا Dolce & Gabbana (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


بالفيديو خاص "سيدتي" الفنان محمد الشهري في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي: لدينا ثقافة جميلة نظهرها للعالم.