المصممة هنيدة صيرفي: تصميم إطلالة "جمانا الراشد" مميز بقوته الجمالية العاكسة لشخصيتها

الأستاذة جمانا الراشد والأستاذ محمد التركي والممثل ويل سميث -خاص سيدتي، تصوير:عدنان  مهدلي
الأستاذة جمانا الراشد والأستاذ محمد التركي والممثل ويل سميث -خاص سيدتي، تصوير:عدنان مهدلي

تألقت الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في حفل افتتاح المهرجان، بإطلالة من توقيع مصممة الأزياء السعودية هنيدة صيرفي، ولفتت الأنظار بـ"الجمبسوت" الأبيض، ذو "الكاب" الطويل والرسوم المميزة، وكانت حديث المهتمين بالأزياء على منصات التواصل الاجتماعي.

الأستاذة جمانا الراشد

مميزات تصميم إطلالة جمانا الراشد


"سيدتي"، التقت المصممة هنيدة صيرفي وحاورتها حول تصميم إطلالة الأستاذة جمانا الراشد وتميزه، فقالت: التصميم مميز بقوته الجمالية العاكسة لشخصية الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام جمانا الراشد، فهي أول امرأة تشغل هذا المنصب منذ تأسيس المجموعة، وتسميتها من قِبل فوربس ضمن قائمتها السنوية لأقوى 100 سيدة أعمال في الشرق الأوسط لعام 2023، ما هو إلا مثال لنجاحات وإنجازات يُحتذى بها في العالم العربي.
وأضافت: كترجمةً لهوية "HONAYDA" الداعمة دوماً لأدوار المرأة وتمكينها في المجتمع، تألقت الأستاذة جمانا الراشد بإطلالة مؤلفة من جمبسوت وكاب طويل برسوم مطبوعة خاصة بمجموعة "سحر من أفغانستان" لخريف وشتاء 2022.

ومن المفيد الاطلاع على: إليك كلّ ما تودين معرفته عن الجمبسوت الأبيض وطرق تنسيقه

تعاون صيرفي والراشد

وعن التعاون بين المصممة هنيدة صيرفي والأستاذة جمانا الراشد وأهميته، عبرت صيرفي عن فخرها قائلة: هذا التعاون زادنا فخراً فعندما تم التواصل لتصميم فستان حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي حرصنا سوياً على تقديم ما يتناسب مع مكانتها وشخصيتها الاستثنائية.


مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي


يذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي انطلقت في 30 نوفمبر 2023 بفندق الريتز كارلتون بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وتستمر فعالياته حتى 9 ديسمبر المقبل، ويحظى المهرجان بحضر جماهيري وإعلامي وفني كبير من داخل وخارج المملكة.