فساتين ترتر لسهرة رأس السنة 2024.. اختاري الموديل المناسب لجسمك

فستان من ماركة Jorge Vazquez - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من ماركة Jorge Vazquez - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ادخلي في أجواء احتفالات رأس السنة من الآن وحضري لإطلالات تجعلك محط الأنظار، وضعي فساتين السهرة المزدانة بالترتر على أول قائمة مشترياتك، الصيحة التي اكتظت بها مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، قُدمت بموديلات منوعة ترضي كافة الأذواق، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائحنا لاختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.

فساتين ترتر مزدانة بالريش

فستان من ماركة Christian Cowan - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بخلاف الترتر الذي غطاها بالكامل، ازدانت بعض الفساتين بالريش أيضاً، قدمت ماركة كريستيان كوان Christian Cowan فستاناً قصيراً يعلو الركبة سيدخلك في الأجواء الاحتفالية من الآن، تميز بأكمامه الطويلة والترتر الفضي الذي يغلفه والريش الأزرق الفاتح الذي يزين الحواف وأطراف الأكمام، لا تترددي في تنسيقه مع حذاء وحقيبة باللون الفضي على غرار العارضة بشرط أن يكونا من دون تطريز حتى لا تبالغي بإطلالتك.
تعرفي أيضاً إلى النجمات اللواتي اخترن أزياء ميتاليكية مؤخراً واكتشفي صاحبة الإطلالة الأفضل

فساتين ترتر محتشمة للمحجبات

فستان من ماركة Jorge Vazquez - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يرتبط الترتر عادة باللوكات الجريئة، ولكن هذا الموسم قُدم بمفهوم جديد أكثر احتشاماً يدعم أناقة المحجبات والمحتشمات بشكل عام، ومن التصاميم التي خطفت أنظارنا الفستان الميدي الذي يعلو الكاحل ببضعة سنتيمترات والمصمم بقصة غير ملاصقة للجسم وأكمام طويلة ومغلف بالترتر الفضي من توقيع ماركة Jorge Vazquez، نسقيه مع حذاء فضي بكعب عال رفيع، وتممي أناقتك بكلاتش أسود مزود بقفل فضي.

فساتين سهرة ميدي مطرزة بالترتر

فستان من ماركة Luisa Beccaria - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لفتنا التنوع الكبير في أطوال فساتين السهرة هذا العام، الفساتين متوسطة الطول Midi Dresses التي تحسب عادة على إطلالات النهار، قدمتها بعض الماركات بتطريزات رائعة حولتها إلى قطع مسائية فاخرة، أحببنا الفستان الأخضر المصمم بياقة دائرية ومن دون أكمام من مجموعة ماركة Luisa Beccaria، لائميه مع حذاء مزود بإبزيم يزين الكاحل، اختاريه من نفس لون الفستان، واحملي كلاتش أسود سادة.

فساتين مستقيمة القصة نجمة الموسم

فستان من ماركة Pedro Del Hierro - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يبدو أن الفساتين المصممة بقصة مستقيمة ستكون نجمة سهرات شتاء 2024، بعدما حجزت لنفسها مكاناً على المنصات، الصيحة التي تفضلها الكثيرات، زين بعضها بالترتر الرائج لينقلها إلى مستوى آخر من الفخامة، اختاري فستاناً مصمماً بأكمام طويلة لتتألقي بأسلوبك المحتشم والراقي، ونسقيه مع صندال وحقيبة يد صغيرة على غرار عارضة ماركة بيدرو ديل هييرو Pedro Del Hierro.

فساتين سهرة مزينة بشق أمامي

فستان من ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تعود موضة الفساتين المشقوقة من الأمام إلى الواجهة في شتاء 2024، أدرجت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini ضمن مجموعتها الجديدة فستان فائق الأناقة تميز بلونه البني والأكمام الطويلة، والشق الطويل الذي يزينه، لائميه مع بوت طويل من نفس لونه يغطي الجزء المكشوف من الساق من وحي إطلالة العارضة، واختاري الكلاتش باللون الأسود.

فساتين ترتر مصممة بأكمام منفوخة

فستان من ماركة Tadashi Shoji - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تؤمن الأكمام المنفوخة لمن ترتديها إطلالة أنثوية راقية، لذا لم نستغرب حضورها على مدرجات العروض في مواسم متتالية، قدمت ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji فستاناً أحمر يغطي الركبة مصمماً بقبة Heart Neck، جربي تنسيقه مع صندال ذهبي بكعب عريض طويل Chunky Heels، واحملي كلاتش أحمر سادة.

نصائح لاختيار موديلات الفساتين الترتر المناسبة لشكل الجسم

  • تساعد الفساتين المصممة بأكمام منفوخة في إخفاء عيوب الذراعين سواء النحيفة أو الممتلئة، ولكن تجنبيها في حال كنتِ عريضة الأكتاف لأن هذه القصة ستوسع من خط الكتفين.
  • وجهي اختيارك نحو فساتين السهرة المصممة بشق أمامي طويل في حال كنتِ قصيرة القامة لأنها ستبرز طول الساقين، كذلك الفساتين القصيرة التي تعلو الركبة ستناسبك.
  • تناسب الفساتين الطويلة المغلفة بالكامل بالترتر صاحبات الجسم النحيف حيث تظهرهن بجسم أكثر امتلاءً.
  • استعيني بالفساتين المصممة بخصر محدد في حال كان جسمك على شكل الساعة الرملية لتبرزي نحافة جسمك.

تابعي معنا مزيد من حيل موضة لإطالة القامة القصيرة بملابس شتاء 2024