فساتين سهرة سوداء لحفلة رأس السنة 2024 من وحي الفاشينيستا

آلاء نوبل
آلاء نوبل- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

اللون الأسود ملك الموضة؛ لذلك يكون دائماً هو الخيار المثالي للإطلالات الفاخرة؛ خاصة في السهرات والمُناسبات والحفلات.
وأثناء التحضير لحفلات رأس السنة؛ تبحث الكثير من الصبايا عن أجمل موديلات فساتين السهرة لتنسيق إطلالات تسحر القلوب والعيون؛ لذلك تجولنا بين إنستغرام أشهر الفاشينيستا العربيات؛ لنختار لكِ تصاميم فساتين سهرة مُميزة باللون الأسود؛ حتى تستوحي منها تصميمكِ المفضل ليمنحكِ إطلالة مثالية في حفلة رأس السنة 2024.

حنان الحكيم بفستان من التول والريش


بتصميم أنثوي فاخر سحرتنا إطلالة الفاشينيستا حنان الحكيم بهذا الفستان الأسود؛ الذي يجمع بين قماش الساتان والتول المُطرز والريش.
صُمم الفستان من توب ضيق من التول المُطرز بالريش على الصدر والأكتاف المُنسدلة؛ مع أكمام طويلة مُطرزة بالخرز الأسود.
وجاءت تنورة الفستان بتصميم حورية البحر من الساتان الأسود؛ مع نصف تنورة ذات ذيل طويل ينسدل بأناقة خلف الفستان.
ويُمكنكِ تنسيق هذا الفستان مع توربان على غرار حنان الحكيم؛ أو اختيار إيشارب من الشيفون المُطرز بالكريستال على الأطراف؛ مع حقيبة كلاتش ميتاليك باللون الفضي؛ لمزيد من الفخامة والجاذبية في سهرة رأس السنة.

منة السني بفستان منفوش بأكتاف عالية


موضة الأكتاف العالية والمنفوخة من الصيحات التي برزت في عالم الأزياء خلال عام 2023؛ ولازالت تُسيطر على موضة 2024؛ لذلك اخترنا لكِ هذا الفستان الجذاب للفاشينيستا منة السني.
صُمم الفستان من التول المُطرز بالكريستال الفضي؛ بتوب ضيق وأكمام طويلة؛ إضافة إلى أكتاف عالية؛ مع خطوط ونجوم ملونة على الصدر والكتف.
وجاءت التنورة بتصميم منفوش وطويل؛ مع حزام رفيع على الخصر منح التصميم مظهراً أكثر أناقة.
ونسقت منة السني مع إطلالتها توربان أسود من نفس قماش الفستان؛ وحذاء جلد أسود بكعبٍ عالٍ ومُقدمة مُدببة.
ويُمكنكِ إضفاء قدر من الجرأة على هذه الإطلالة؛ باختيار حذاء باللون الفوشيا أو البرتقالي بنفس ألوان النجوم على الفستان؛ لتكوني أكثر جاذبية في حفلة رأس السنة.
ما رأيكِ بمشاهدة فساتين سهرة باللون الأزرق للمحجبات؟

 

نادية الخولي بفستان أسود بياقة عريضة

 


حظيت الفساتين المُصممة بياقات عريضة وتوب بليزر برواج ملحوظ في الآونة الأخيرة؛ إذ شاهدناها كثيرًا في إطلالات الفاشينيستا والنجمات؛ بتصاميم عصرية جذابة.
وإذا كنتِ ترغبين في تنسيق فستان مُميز في حفل رأس السنة يجمع بين العصرية والنعومة؛ يُمكنكِ اختيار هذا الموديل الأنيق للفاشينيستا نادية الخولي.
اعتمدت نادية الخولي فستاناً راقياً من F&N Atelier؛ صُمم من قماش الساتان الأسود؛ بتوب بأكمام طويلة وأكتاف عالية؛ مع ياقة عريضة؛ بينما تميزت أساور الأكمام بتصميم عصري؛ إذ تصل إلى الأصابع على غرار القفازات القصيرة.
ويتميز التوب بتطريز الورود الصغيرة من الكريستال الأبيض على الصدر والأكتاف؛ فيما جاءت التنورة بتصميم واسع ومنفوش مع بليسيه واسع عند الخصر؛ لمزيد من الأناقة.
ونسقت نادية مع هذا الفستان الجذاب إيشارب شيفون أسود وحقيبة كلاتش صغيرة باللون الفضي؛ ولكن يُمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة بتنسيق إيشارب باللون الفضي مُطرزًا بالكريستال اللامع؛أكثر جرأة وجاذبية في حفل رأس السنة.

آلاء نوبل بفستان مُزين بالكريستال اللامع

 


الكريستال من أجمل الأحجار التي تُزين الفساتين وتمنح تصاميمها فخامة تسحر العيون؛ لذلك احرصي على تنسيق فستان أسود مُطرز بالكريستال في حفل رأس السنة 2024؛ لإطلالة لا مثيل لها.
ومن أجمل التصاميم التي لفتتنا أثناء جولتنا؛ هذا الفستان الأنيق الذي اختارته الفاشينيستا آلاء نوبل؛ والمُصمم من الساتان المُطرز بالكريستال الأبيض والفضي من ماركة Fyonka W Fostan.
صُمم الفستان بتوب جمع بين الدانتيل والساتان المُطرز؛ جاء بأكمام طويلة ذات أساور دانتيل وياقة عالية؛ مع صدر جمع بين الدانتيل المُبطن والساتان بتصميم درابيه مُطرزاً بالكريستال.
ولمزيد من الفخامة؛ تميزت التنورة بتصميمها الطويل والمنفوش؛ من البليسيه العريض؛ مما منحها إطلالة فاخرة خطفت العيون.
ونسقت آلاء مع الفستان حذاء بكعبٍ عالٍ صُمم من الجلد المُطرز بالكريستال؛ مع إيشارب من الشيفون الأسود.

ربما ترغبين أيضًا بالاطلاع على قفاطين من ماركات عالمية لإطلالة شتاء 2024