أجمل الأزياء المستوحاة من القلوب.. اخترناها لك في يوم الحب

فستان على شكل قلب من الغليتر من هورمساندر
هورمانسدر Hormanseder- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

لطالما شكل القلب بشكله البديع الرومانسي مصدر إيحاء للمصممين، وفي العام 2023 سجل عودة قوية خاصة في تصاميم الربيع والصيف، ومن المصممين الذين برعوا بتنفيذ أزياء على شكل قلوب نذكر فكتوريا بيكهام وكارولينا هيريرا التي نفذت فستاناً خالياً من الأكمام من التول البيج المزخرف بقلوب ذهبية منمقة صغيرة مطرزة على كامل الفستان الذي اتسمت تنورته الميدي بقصة أميرية منفوخة. ولذا أعدنا لك باقة من أجمل التصاميم الرومانسية التي تجسد القلب لتختاري منها ما يعجبك في يوم الحب، فأنت غير مضطرة إلى حصر خياراتك بالأحمر فالقلوب تكفي.

كارولينا هيريرا Carolina Herrera Pre Fall 2023- 2024- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©​
كارولينا هيريرا Carolina Herrera Pre Fall 2023- 2024- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©​

 

لقد اخترنا لك سيدتي 8 فساتين ساحرة لمناسبة يوم الحب، لعدة مصممين في السنتين الأخيرتين تزدان بالقلوب وتصلح لجميع المناسبات النهارية والمسائية، لنساعدك في الاختيار، ففي الحقيقة ازداد اهتمام المصممين بالقلوب منذ العام 2022 وخاصة الأكسسوارات لدى موسكينو Moschino وغوتشي Gucci التي صممت ضمن مجموعة أريا كولكشن Aria Collection حقائب من قلوب، وكذلك الأمر مع دار شانيل Chanel في مجموعة ربيع 2022.

الفستان الأحمر المزدان بقلب وردي

كارولينا هيريرا Carolina Herrera- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©​

لقد نفذت دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستانين رائعين من وحي القلوب المصنوعة من الكريب، فرأينا الفستان الميدي المزخرف عند الكورسيه بقلبين ورديين، والفستان الأحمر ذو الياقة المربعة الأنوثية والذي يزدان بقلب كبير عند الصدر مع تنورة منفوخة.

الفستان المطبّع بقلوب

موسكينو Moschino- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

لقد نفذت دار موسكينو Moschino لصيف 2023 التوب المطبّعة بقلوب باللونين الأحمر والأبيض مع مشبك منفوخ على شكل قلب، ونسقت معها التنورة غير متجانسة الأطراف من القماش نفسه وتزدان بقلب أحمر كبير منفوخ.


الفستان اللاتكس المزدان بقلب من الغليتر

هورمانسدر Hormanseder- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ابتكرت دار هورمانسدر Hormanseder لمجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2024- 2025 التي عرضت أسبوع كوبنهاغن للموضة فستاناً من اللاتكس الأزرق، يتميز بكونه خالياً من الأكمام ويتسم بتنورة من الغليتر البراق الملون المنفوخ والذي يجسّد شكل قلب كبير.

يمكنك متابعة المزيد من الأزياء واكتشاف أجمل إطلالات المشاهير في يوم الحب 2023 ...

الفستان الأصفر مع قلب معدني

أغاتا دي لا برادا Agatha De La Prada- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

كما صممت أغاتا دي لا برادا Agatha De La Prada لصيف 2024، فستاناً قصيراً بلون الأصفر الباستيل ويزدان بقلب معدني كبير مثبّت عند جزئه العلوي. ونسّقت معه الحذاء الأزرق الميتاليكي المزدان برباط برتقالي ذات طابع بلاتفورم مريح.


فستان اللاتكس الأحمر على شكل قلب

هورمانسدر Hormanseder- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

كما سجلت دار هورمانسدر Hormanseder لخريف وشتاء 2024- 2025 إطلالة حمراء مونوكروم من اللاتكس تجسد قلباً كبيراً مع قصة خالية من الأكمام، وهو فستان رائع تفردت به الدار ونسقته مع حذاء ستيليتو أحمر من الجلد اللامع Patent Leather.


فستان أبيض مع ذيل مطرز بالقلوب

أغاتا دي لا برادا Agatha De La Prada- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

نفذت دار أغاتا دي لا برادا Agatha De La Prada في مجموعتها الصيفية للعام 2024 فستاناً من الجاكارد الأبيض بحمالات عريضة، وتصميم مستدير بتنورته التي تتسم بطابع قصير من الأمام، مع ذيل من الوراء وهي مطبعة بقلوب ملونة كبيرة الحجم. ونسقت معها حذاء بلاتفورم أزرق ميتاليكي.


معطف أبيض محاط بالقلوب

أزد فاكتوري AZ Factory- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ونفذت دار أزد فاكتوري AZ Factory على شكل فستان معطف أبيض من الكريب المزخرف بحواف سوداء من القماش البراق لمزيد من الإبهار، وتم تثبيت المعطف بحزام عريض عند الخصر، وتزريره بأزرار من الساتان الأبيض، وهو محاط بهالة من القلوب الملونة بكامله من الأكتاف لنصل الى طول الساقين بقصة منفوخة.


فستان باربي منفذ من قلوب زهرية

جان لوي صبجي- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

نفذ المصمم جان لوي صبجي لخريف وشتاء 2022-2023 فستاناً رائعاً من الموسلين المبطن النيود وزخرفة بقلوب حمراء ووردية مع الريش الزهري عند أطرافه، وهو مستوحى من دمية باربي.
ولمزيد من تصاميم جان لوي صبجي تابعي معنا المصمم جان-لويس صبجي: في أزيائي صور ظلية دائمة التغيّر