حقائب يد كبيرة لصيف 2024.. الأكسسوار الأمثل لإطلالات العطلات

جيانلوكا كابانولو Gianluca Capannolo- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
جيانلوكا كابانولو Gianluca Capannolo- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا تعتبر الحقائب الكبيرة مجرد أكسسوار نكمل به إطلالاتنا، بل هي وسيلة لاصطحاب أغراضنا الهامة سواء خلال طلعات النهار أو في العطلات، لذا تحرص أغلب النساء على اقتناء أكثر من موديل من الحقائب الـTote الكبيرة لتتمكن من تنسيق كل قطعة مع الأزياء المناسبة لها.
إن الطلب المتزايد على الحقائب الكبيرة جعلها من القطع التي لا تمل الدور العالمية من إدراجها ضمن مجموعاتها الجديدة في كل موسم جديد، خاصة في الصيف، وهذا العام شهدت تنوعاً كبيراً ليس فقط من حيث التصميم، وإنما من جهة الخامات والألوان أيضاً، والنتيجة قطع لن تملي من حملها لسنوات قادمة.
كوني السباقة في التعرف إلى أحدث موديلات حقائب يد كبيرة قدمتها دور الأزياء خلال عروض ربيع وصيف 2024، واختاري منها ما يناسب ذوقك لتحصلي على إطلالة على الموضة خلال العطلات الصيفية.

الحقائب المحبوكة ستغني إطلالتك هذا الصيف

حقيبة من أمبوريو أرماني Emporio Armani - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حملت إلينا مدارج العروض هذا العام الكثير من الصيحات المحببة لنا، وتتصدر رأس القائمة حقائب اليد الكبيرة المحبوكة يدوياً والتي جمعت بين خامات منوعة زادتها فخامة ودمجت بالجلد، كما في الحقيبة الـTote المصممة بمزيج من الألوان الترابية من مجموعة ماركة أمبوريو أرماني Emporio Armani، ألوانها الهادئة ستمكنك من تنسيقها مع مختلف الألوان المتوفرة في خزانتك خاصة الأبيض ونغمات الرمادي والأزرق الفاتح، كما أنها ستكون مكملاً رائعاً للملابس الدنيم، والتي تعتبر الصيحة الأبرز في صيف 2024.

الحقائب المزينة باسم الماركة لا تزال حاضرة

حقيبة من موسكينو Moschino - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا يزال حمل الحقيبة المزينة باسم الماركة أمراً منتقداً من قبل الخبراء وحتى النساء الأنيقات، ولكن هذا لم يمنع دور الأزياء الكبيرة من تقديمها في كل مجموعة جديدة لهم، والدليل تجدينه في عرض موسكينو Moschino التي زينت إحدى حقائب الـTote السوداء الكبيرة باسمها، ونسقتها مع حقيبة أخرى صغيرة من اللون نفسه مزينة بتفاصيل ذهبية، اكتفي بحمل الحقيبة الكبيرة خلال النهار مع الجمبسوت البيج، وتممي أناقتك بحذاء مدبب أسود سادة.

حقائب يد كبيرة مطبعة بالورود لطلتك الصيفية

حقيبة من ليونارد باريس Leonard Paris - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا غنى عن الطبعات في فصل الصيف لا سيما طبعات الورود، إن كنتِ لا تحبذين اعتمادها في ملابسك، بإمكانك أن تختاري حقيبتك مزينة بهذا النمط الصيفي الراقي، من جهتنا نرشح لكِ الحقيبة الدنيم الزرقاء الفاتحة المزينة بالورود البيضاء من مجموعة ماركة ليونارد باريس Leonard Paris، جربي تنسيقها مع فستان ميدي أبيض سادة وارتدي فوقة جاكيت دنيم طويلاً من لون الحقيبة نفسه، وانتعلي سنيكرز بيضاء.
لا يفوتك التعرف إلى 10 صيحات حقائب لصيف 2024 واكتشفي أسرار اختيارها بحسب الجسم

حقائب يد طويلة نجمة صيف 2024

حقيبة من تودز Tod's - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بخلاف حقائب اليد العريضة والضخمة، لاحظنا سطوع نجم الموديلات الطويلة، كما في الحقيبة باللون الأسود المدموج بإحدى النغمات الترابية من مجموعة ماركة تودز Tod's، لا تترددي في تنسيقها مع البناطيل الترابية عالية الخصر، وارتدي معها قميصاً أبيض سادة، وتممي أناقتك الصيفية بصندل ترابي مسطح مزود برباط أو إبزيم يزين الكاحل، واعتمدي مجوهرات من الذهب الأصفر.

حقائب كبيرة مقترنة بالشراشيب آخر موضة

حقيبة من يولا جونسون Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ستسجل الشراشيب عودة قوية في صيف 2024 حيث إنها وظفت في تزيين الفساتين والبلايز وحتى الحقائب، أعجبتنا الحقيبة الجملي بتصميمها الكلاسيكي من توقيع ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، والتي ستكون المفضلة لدى الكثير من النساء هذا الموسم، فبخلاف لونها الذي يعتبر الأسود الجديد في عالم الموضة، حجمها الكبير سيكون مغرياً للكثيرات اللاتي اعتدن على حمل جميع أغراضهن في كل طلعة.

حقائب دنيم كبيرة محبوكة بخيوط معدنية

حقيبة من فيرساتشي Versace - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لن تستطيعي أن تقاومي فخامة الحقائب الدنيم المحبوكة بخيوط معدنية هذا الموسم، والتي ستسمح لكِ بحملها في مختلف الأوقات، وجدنا لدى ماركة فيرساتشي Versace حقيبة بتصميم فريد مطبعة بأشكال المربعات ومزينة باسم الدار من الأمام ومنسقة مع حقيبة صغيرة من لونها نفسه، يمكن أن تكون هذه الحقيبة رفيقتك في عطلتك الصيفية القادمة، فألوانها ستكون مثالية لتنسيقها مع أغلب الألوان الزاهية إلى جانب الأبيض والأزرق.

حقائب كبيرة مبطنة ستعزز أناقتك

حقيبة من كريستيان ديور Christian Dior - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


على الرغم من هيمنة التصاميم العصرية على المشهد، إلا أن الحقائب المبطنة حافظت على مكانها كقطعة كلاسيكية لا تخلو منها خزانة كل امرأة أنيقة، ستعجبك الحقيبة السوداء العريضة المزودة بيد قصيرة التي قدمتها دار كريستيان ديور Christian Dior، وسترغبين في حملها على مدار اليوم، لائميها مع الفساتين الصيفية المزينة بالطبعات، كما يمكنك تنسيقها مع الفساتين الدنيم الدارجة، واحرصي على انتعال صندل أسود لتكتمل إطلالتك الأنيقة.
قد يهمك التعرف إلى أكسسوارات لن تستغني عنها في إطلالاتك لربيع 2024