فيديو.. نصائح في تنسيق الملابس لتظهري أنحف مع الستايلست ندى حسام

 

مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تصبح الحاجة ملحة إلى تنسيق أزياء عملية وعصرية بطريقة ذكية، لتجعلنا نبدو أنحف، لذا نقدم لك جملة من النصائح لتظهري بشكل أنحف مما أنت عليه، فالسر يكمن في التنسيق وعملية اختيار القطع. 

هل تريدين الظهور بأفضل ما لديكِ وبمظهر أنحف؟ وقد أرهقتك الحمية الغذائية حتى تبدو الملابس بشكل جيد عند ارتدائها؟ بالطبع تريدين ذلك، ولحسن الحظ، هناك الكثير من النصائح والحيل في عالم الموضة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق مظهر أنحف من دون فقدان الوزن. فيما يلي بعض نصائح الموضة لمساعدتك على الظهور والشعور بأفضل ما لديك.

 

1- اختيار الأقمشة المناسبة


يمكن أن يكون لقماش ملابسك تأثير كبير على مدى نحافتك. اختاري الأقمشة الخفيفة والانسيابية، مثل الشيفون أو الحرير. تجنبي الأقمشة الثقيلة أو القاسية، ولا تختاري قصات ميني أوالسروال القصير؛ لأنها قد تجعلك تبدين أكبر حجماً.

2- ارتداء الألوان الداكنة 


ليس سراً أن الألوان الداكنة لها تأثير التنحيف. الأسود والكحلي والفحمي والبني كلها ألوان رائعة يمكنك ارتداؤها؛ إذا كنتِ تريدين أن تبدي أنحف. تمتص الألوان الداكنة الضوء، مما قد يساعد في إنشاء صورة ظلية أصغر حجماً.

3- الخطوط العمودية


اعتمدي التقليمات في ملابسك، فالخطوط العمودية لها تأثير في إطالة الجسم، مما يجعلك تبدين أطول وأكثر نحافة. تجنبي الخطوط الأفقية؛ لأنها قد تجعلك تبدين أعرض. اعتمدي بدلات من هذا النوع من القماش لمظهر أنيق وعملي. 

منسقة المظهر ندى حسام- تصوير منى مجدي

4- الاستثمار في الملابس الداخلية


يمكن لملابس الجسم الداخلية أن تغير قواعد اللعبة عندما يتعلق الأمر ببناء صورة نحيفة. اختاري ملابس داخلية تستهدف المناطق التي تعاني من مشاكل محددة، مثل القسم الأوسط أو الفخذين اي المشدّ أو السراويل العالية التي تشد منطقة البطن. يمكن أن تساعد هذه الملابس على تمويه أي كتل أو نتوءات وإضفاء مظهر أكثر انسيابية.

 

5- تقنية ارتداء الطبقات


يعد تنسيق أزياء بالطبقات Layering  طريقة رائعة لخلق تأثير التخسيس. اختاري أقمشة خفيفة الوزن وانسيابية للطبقات العليا وأقمشة أكثر تنظيماً للطبقات السفلية. سيؤدي هذا إلى إنشاء مظهر متعدد الطبقات يمكن أن يساعد في إخفاء أي مناطق تعانين فيها من مشاكل.

 

6- نسقي الأكسسوارات بذكاء


يمكن أن يكون للأكسسوارات تأثير كبير على مظهرك العام. اختاري الأكسسوارات التي تلفت الأنظار إلى مكامن الجمال فيك، مثل الأقراط المميزة أو القلادة الجريئة. تجنبي الملحقات الضخمة، مثل الأحزمة السميكة؛ لأنها يمكن أن تضيف حجماً غير ضروري.

 

تابعي المزيد عن طرق تنسيق ملابس محجبات لرمضان.. إطلالات أنيقة وراقية