شاهدي أجمل إطلالات داليا مبارك باللون الأبيض

داليا مبارك -الصورة من صفحتها على انستغرام
داليا مبارك -الصورة من صفحتها على انستغرام

تطل النجمة السعودية داليا مبارك بإطلالاتها غير التقليدية؛ وتتميز بإنتقائها لأجمل الأزياء والفساتين التي تتناسب مع لون بشرتهاالسمراء؛ وتُفضل اختيار اللون الأبيض في معظم الإطلالات؛ فهي تحب الألوان الفاتحة والمشعة مثل الفوشيا والأزرق والأصفر؛ ذلك في السهرات والحفلات؛ إما الإطلالات اليومية والكاجوال السريعة ترتدي الأطقم العملية والفساتين الناعمة .

تُطلعكِ سيدتي على أجمل إطلالات النجمة السعودية داليا مبارك باللون الأبيض من خلال حسابها الخاص على إنستغرام ، حيث عدنا إليكِ بأفضل الطّلات التي ستنال إعجابكِ.

 

داليا مبارك بفستان عصري باللون الأبيض


ارتدت النجمة داليا مبارك في هذه الإطلالة العصرية والراقية؛ مع أطفالها الصغار؛ فستانًا طويلًا من القماش باللون الأبيض؛ وصُمم بحمالات رفيعة منسدلة بكشكش وصدر مفتوح ضيق؛ فيما جاءت التنورة طويلة منفوشة واسعة؛ وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الوردي وانتعلت حذاء مفتوح بنفسجي فاتح؛ أما بالنسبة لأطفالها فقد اعتمدوا فساتين قصيرة منفوشة ملونة.

تابعي المزيد من أناقة النجمات واكتشفي معنا إيما ستون.. إليك بالصور أفضل من ارتدت البدلة

 

داليا مبارك  وبليزر رسمي باللون الأبيض

 


تعشق النجمة السعودية داليا مبارك ارتداء البليزر سواء بمفرده أو تنسيقه مع قطع أزياء آخرى؛ وفي هذه الإطلالة الرسمية والفخمة في ذات الوقت ارتدت  بليزر قصير باللون الأبيض صُمم بأكمام طويلة وياقة طويلة عريضة مزينة بالخرز والإستراس الأبيض اللامع؛ وجيوب جانبية صغيرة ومزين بأزرار كبيرة للإغلاق باللون الأبيض؛ وانتعلت صندال فضي لامع مع حقيبة كتف صغيرة لامعة باللون الوردي .

داليا مبارك بفستان سهرة باللون الأبيض


لفتت داليا مبارك الأنظار إليها وخطفت القلوب بهذا اللوك الجذاب؛ حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأبيض جاء مصمم بقصّة الكاب؛ وصمم الصدر مفتوح مزين بالريش بالإستراس والترتر اللامع؛ وتنورة طويلة ضيقة وينسدل من الصدر ذيل طويل إضافي مزين بالترتر اللامع؛ فيما صمم جزء من التنورة بشكل أنيق لامع؛ وزينت خصرها بحزام رفيع جلد أبيض.

داليا مبارك بطقم شبابي باللون الأبيض


أعجبتنا هذه الإطلالة الشبابية والعصرية بأسلوب داليا مبارك حيث ارتدت بلوفر باللون الأبيض برقبة عالية مرتفعة مزينة بالإستراس اللامع وأكمام طويلة واسعة؛ ونسقت معه سروال باللون الأبيض بأرجل طويلة واسعة ذات جيوب جانبية كبيرة وانتعلت حذاء رياضي أبيض.

يمكن أيضاً الاطلاع على أحدث إطلالات بلمسات خريفية بأسلوب نجود الرميحي