ربطات العنق الرجالية تتألق على النجمات العربيات.. فمن هن وكيف كانت الإطلالات؟

موسكينو Moschino، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
موسكينو Moschino، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
موسكينو Moschino، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
موسكينو Moschino، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
موسكينو Moschino، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
موسكينو Moschino، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
2 صور

يبدو أن ربطات العنق الرجالية راجت مؤخراً بين النجمات اللواتي تهافتن على الظهور بها، فلقد بدت النجمة نوال الزغبي في قمة الرقي والكلاسيكية بربطة عنق مطبعة بالأحمر، ونسقت البدلة السوداء المصنوعة من الكريب مع القميص القطني الأبيض. إطلالة نوال قابلتها إطلالة أخرى لممثلة شابة في الطرف المقابل فمن هي؟

 

ستيفاني عطا الله تختار بدلة سوداء مع ربطة عنق

 

نشرت الممثلة الشابة ستيفاني عطا الله في أحدث جلسة لها صوراً وهي ترتدي بدلة سوداء مع ربطة عنق ووضعت نظارات كبيرة سوداء. البدلة من تصميم جوانا أندراوس وتولى خبير الموضة إبراهيم فخر الدين تنسيق اللوك، الذي ظهرت فيه خلال فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. كما تزينت ستيفاني بمجوهرات ماسية من إيفان توفنكجيان. كما حملت حقيبة على شكل هلال من برادا Prada.


إشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ستيفاني بهذا اللوك، إذ سبق لها أن أطلت بفستان كاب أبيض مع ربطة عنق سوداء من توقيع فالنتينو Valentino. وحملت بيدها حقيبة فنتدج سوداء ورفعت شعرها بتسريحة شينيون مشدودة إلى الوراء. إذا قارنا بين إطلالتي نوال وستيفاني نجد أن ستيفاني نظراً لتقاسيمها العربية البارزة يليق بها أكثر هذا الستايل من البدلات الرجالية الطابع.
ولتتعرفي أكثر إلى ستايل نوال الزغبي راقبي إطلالات خريفية على طريقة نوال الزغبي لتتألقي هذا الموسم

بلقيس فتحي وربطة العنق باللون الأحمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


وبدورها ارتأت النجمة بلقيس فتحي خلال مشاركتها في عرض لدار فالنتينو في باريس الظهور ببدلة من الكريب الراقي تتألق من سترة وسروال ذي خصر عال مع قميص، وربطة عنق حمراء من توقيع الدار نفسها.

 

ربطات العنق النسائية كما نفذها المصممون لهذا الموسم

إذا كنت من هواة الإطلالات الرسمية بالبدلة وتحبين تنسيق ربطات العنق ولكنك لا تعرفين السبيل إلى ذلك، سنقدم لك من خلال بعض المصممين ثلاث أفكار لترتدي ربطات العنق بطريقة عصرية.

موسكينو Moschino، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight

لقد شهد العام 2023 رواجاً لهذا الإكسسوار الذي يترافق عادة مع البدلات الرجالية ولكن تاريخ الموضة حافل بالمصممين الذين استعانوا بربطات العنق في أزيائهم مثل موسكينو وإيف سان لوران وغيرهما.. ولصيف 2024 أطلقت دار موسكينو البدلة الرجالية الطابع ذات السيقان الواسعة مع ربطات عنق صفراء مطبعة بالأسود.

 

ربطات العنق بلمسات أنيقة

أنطونيو ماراس Antonio Marras، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight


ولخريف وشتاء 2023-2024 أطلق المصمم أنطونيو ماراس Antonio Marras بدلة نيود تزدان بتفاصيل منمقة سوداء كصف من الأزرار المزدوجة السوداء ومزخرفة بوردة من التول الأسود. أما المصمم سيرجيو هدسون Sergio Hudson فنسّق ربطة عنق وقميص أبيض تحت فستان أسود من الكريب بقصة ميدي.

سرجيو هدسون Sergio Hudson، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight


إذا كنت من هواة الطابع الرجالي للنساء اكتشفي معنا بدلات باللون الزهري الأنثوي لإطلالة عملية