شاهدي أجمل إطلالات مونوكروم من وحي ياسمين صبري

ياسمين صبري- الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري- الصورة من حسابها على انستغرام

لاقت صيحة المونوكروم أهتماماً كبيراً من النجمات العربيات؛ ومن عشاق هذه الموضة؛ النجمة ياسمين صبري؛ فتألقت بها في كثير من الإطلالات سواء الرسمية أو العصرية والشبابية والصيفية؛ فقد لاحظنا من خلال إنستغرام الخاص بها أنها ترتدي جميع الألوان وتُفضل اختيار الأزياء الناعمة التي تمنحها الطلة الأنثوية؛ والتي تنسقها حسب ذوقها وأسلوبها الخاص مع بقية الإكسسوارات وقطع الأزياء .

تعتبر النجمة ياسمين صبري من أذكى النجمات في اختيار زي ملفت فكل ما ترتديه لا يمر مرور الكرام، لأنها تمتلك حساً فنياً وقواماً رائعاً يجعلها تبهرنا في كل ما ترتديه، لذا فهي من النجمات اللواتي يرتدين المونوكروم بثقة ويليق بها أكثر من الأزياء المطرزة. 

ياسمين صبري في فستان قرميدي 

تميزت باختيارها فستاناً بنياً محمراً قرميدياً وهو يزدان بأكمام قصيرة مكشكشة مع قصة طويلة ضيقة من الكريب الراقي، وقد حملت حقيبة من ماركة Okhtein المصرية المعروفة وانتعلت صندلاً أسود بواجهة بلاتفورم. كما وضعت نظارات شمسية داكنة لتعزيز هالة الغموض التي أحاطت بها.

 

ياسمين صبري تتألق بزي مونوكروم باللون الأبيض


تعشق النجمة ياسمين صبري اعتماد الإطلالات المونوكروم؛ وأعجبتنا هذه الإطلالة الرسمية والأنيقة بأسلوبها حيث ارتدت بليزر طويل باللون الأبيض صُمم بأكمام طويلة وأكتاف عريضة؛ وياقة عريضة طويلة وجيوب جانبية كبيرة؛ ومزينة بأزرار كبيرة  باللون الأسود ونسقت معها قميص الساتان باللون العاجي ونسقتها مع تنورة طويلة بيضاء ضيقة حد الركبة، وصممت بخصر مرتفع وضيق. وانتعلت حذاء باللون الأحمر وحملت حقيبة يد كبيرة سوداء .

وللمزيد من الإطلالات الجذابة، ما رأيكِ بمشاهدة المزيد من إطلالات بلمسات خريفية بأسلوب نجود الرميحي

 

ياسمين صبري وإطلالة مونوكروم باللون الأسود

 

 


أعجبتنا هذه الإطلالة السبور شيك حيث اعتمدت جاكيت بليزر طويل باللون الأسود صُمم بأكتاف عريضة وأكمام طويلة مع ياقة طويلة عريضة وأزرار ذهبية كبيرة. ونسقت معها توب أسود وسروال جلد أسود جاء بقصّة ضيقة، وانتعلت حذاء بوت طويل جلدي أسود وحملت حقيبة يد سوداء.

ياسمين صبري تسحرنا باللون الأخضر الموحّد


وفي هذه الإطلالة الكلاسيكية والناعمة ارتدت ياسمين صبري فستانًا طويلًا من قماش الساتان الأخضر وصمم بأكمام طويلة واسعة مع ياقة قصيرة عريضة ويزدان جيب جانبي صغير وأزرار صغيرة باللون الأسود؛ فيما وضعت النجمة الحزام الرفيع بنفس لون الفستان الذي تميز بتنورة طويلة واسعة جاءت بفتحة أمامية تكشف عن ساقها؛ وحملت حقيبة كلاتش باللون الأصفر وانتعلت حذاء عالياً.

ياسمين صبري بإطلالة ملكية زرقاء


وفي أخر إطلالة معنا في هذا الألبوم؛ اختارت ياسمين ان ترتدي فستانًا طويلًا مُنعشاً وزاهياً باللون الأزرق؛ صمم بكتف واحد مكشوف الأكتاف وينسدل منه فيونكة كبيرة وصممت التنورة طويلة وواسعة بقصّة البليسيه وأكملت إطلالتها بقبعة دائرية كبيرة باللون البيج .

يمكنك أيضاً الاطلاع على أجمل إطلالات داليا مبارك باللون الأبيض